السبت - 11 أيار 2024

إعلان

راموس يحذف "واتساب" من هاتفه... بسبب محمد صلاح!

جاد محيدلي
راموس يحذف "واتساب" من هاتفه... بسبب محمد صلاح!
راموس يحذف "واتساب" من هاتفه... بسبب محمد صلاح!
A+ A-

في خطوة لافتة، اضطر لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس إلى حذف تطبيق "واتساب - Whatsapp" من هاتفه الشخصي بسبب كمية الرسائل التي وصلته عقب نهاية اللقاء الذي جمع ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، حيث انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي رقمه وتمكن البعض من الوصول إليه ومحادثته لإلقاء اللوم عليه وشتمه بسبب تعمده إصابة اللاعب المصري محمد صلاح، وذلك بحسب "سكاي نيوز".

الناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا أن هذا التصرف هو أقل ما يمكن فعله لمحاسبة راموس على إصابة صلاح وإغضاب ملايين العرب حول العالم. ولا تزال حتى الآن تستمر الحملات العنيفة في مواقع التواصل ضد راموس، حتى إن عريضة انطلقت لجمع 100 الف توقيع ضده سيتم تقديمها للاتحادين الأوروبي لكرة القدم "يويفا" والدولي "فيفا".

حذف تطبيق واتساب يعتبر أول خطوة يقوم بها راموس وأول نتيجة للضغوط التي يقوم بها الناشطون حول العالم. يشار الى أن خبراء في رياضة الجودو قالوا إن راموس استخدم حركة ألغيت من البطولات الدولية لرياضة الجودو وتحمل اسم "واكي جاتاميه" وهي استخدمت لإسقاط محمد صلاح وتعمد إصابته. كما طالب معلقون ولاعبون سابقون بإيقاف راموس، وأشار آخرون إلى أن ريال مدريد لم يكن ليحقق هذه النتائج لولا محاباة الحكام والتغاضي عن أخطاء لاعبيه.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم