شيرين وإليسا نجمتا تترات مسلسلات رمضان 2018

5 نوار 2018 | 11:32

المصدر: "النهار"

إليسا وغادة عبد الرازق.

أعلنت الممثلة #غادة_عبدالرازق رسمياً أن الفنانة #إليسا ستغني تتر مسلسلها الدرامي الجديد "ضد مجهول" المقرر عرضه خلال شهر رمضان.

ونشرت عبد الرازق الخبر في حسابها عبر "إنستغرام"، وعلّقت على صورة جمعتها مع إليسا، وقدمت لها الشكر. 

المسلسل من بطولة روجينا ودياب، ويذكر أن اليسا سبق لها وقدمت مع عبدالرازق تتر مسلسل "مع سبق الإصرار" الذي عرض منذ ثلاثة أعوام.

كما قام المنتج محمد مشيش بالاتفاق مع الفنانة #شيرين_عبدالوهاب لغنائها تتر مسلسل "ليالي أوجيني"، وسبق وغنّت شيرين تتر مسلسل "حلاوة الدنيا" للممثلة هند صبري وظافر العابدين الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وحققت الأغنية نجاحاً جماهيرياً، لذلك قررت الجهة المنتجة التعاون معها مرة أخرى هذا العام، كما قدمت مع المنتج عينه أولى بطولاتها الدرامية في مسلسل "طريقي". 

ويعد مسلسل "ليالي أوجيني" البطولة المطلقة للممثل التونسي ظافر العابدين، حيث تدور أحداثه في فترة الأربعينيات، وهو مأخوذ عن فورمات إسباني، سيناريو وحوار إنجي القاسم، وسما عبد الخالق، إخراج هاني خليفة، بطولة العابدين وأمينة خليل وانتصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وكارمن بصيبص وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب، ويعد المسلسل اللقاء الأول بين العابدين وأمينة خليل في الدراما التلفزيونية.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard