عكار استعدت لزيارة الحريري غداً

28 نيسان 2018 | 17:24

المصدر: النهار

غداً ....بعد طرابلس ودير عمار والمنية والضنية، عكار على موعد للقاء رئيس الحكومة سعد الحريري في ربوعها حيث اتخذت الترتيبات الخاصة لها ولتي ستتم وسط اجراءات امنية مشددة اتخذتها مختلف المؤسسات العسكرية والامنية. 

 وقد عبر اهالي المنطقة عن فرحتهم بزيارة الرئيس الحريري بنشر آلاف الدعوات والرسائل النصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبيانات للعديد من المرجعيات والفاعاليات العكارية المرحبة بالزيارة والتي تدعو فيها أيضاً أبناء عكار للمشاركة الكثيفة في كل محطات الزيارة.

كما تم رفع آلاف الصور واللافتات والأعلام المرحبة على امتداد وجوانب الطرق والساحات التي سيعبرها الحريري في جولة وصفت بالأهم والأكبر لهذه المنطقة، والتي ستشمل كامل المناطق العكارية ساحلاً ووسطاً وجبلاً، وتتخذ صفة التاريخية بكونها الزيارة الاولى التي يقوم رئيس حكومة لبنانية إلى المناطق الحدودية في جبل أكروم ووادي خالد التي ستكون من أولى محطات الرئيس الحريري في عكار والتي من المقرر أن يصلها غداً عند الساعة التاسعة صباحاً وفق برنامج أعد بعناية من قبل فريق عمل رئيس الحكومة ومنسقية تيار المستقبل في عكار التي وضعت اللمسات الاخيرة على تحضيراتها بالتنسيق مع رؤساء الاتحادات البلدية والبلديات والفعاليات كافة، حيث هناك فريق عمل كبير مواكب لهذه الجولة الماراتونية للرئيس الحريري التي سيرافقه فيها المرشحون على لائحة "المستقبل لعكار" للانتخابات النيابية التي بدأ العد العكسي لاجرائها في ٦ أيار المقبل.

فالزيارة بهذا المعنى ستشكل أكبر تظاهرة انتخابية ليس في حياة عكار إنما على مستوى كل لبنان..والتي على نتائجها سيتقرر مآل النتائج التي يسعى تيار المستقبل إلى جنيها على صعيد المقاعد النيابية في هذه المحافظة التي تعتبر ومنذ العام ٢٠٠٥ عرين التيار الازرق وحصنه الحصين.

منسق عام تيار المستقبل في عكار المحامي خالد طه تحدث عن الاستعدادات لزيارة الرئيس الحريري حيث قال: "نحن اليوم نعيش مع أهلنا في عكار وننتظر بشغف وصول دولة الرئيس الشيخ سعد الحريري إلى هذه المنطقة، ليحقق الحلم الذي كان الرئيس الشهيد رفيق الحريري رحمه الله يتمنى زيارة عكار ولكن الظروف حالت دون ذلك.

واضاف: يوم غد الأحد سيكون عرساً عكارياً مميزاً ينتظره العكاريون بفرح كبير للقاء الرئيس الحريري .

والمحطات التي سيزورها الرئيس الحريري وستنظم له فيها لقاءات حاشدة هي بالتتابع: جبل أكروم، وادي خالد، مشتى حسن ومشتى حمود، القبيات، البيرة، الكويخات /نهر الأسطوان، حلبا، جبرايل، تكريت، عكار العتيقة، فنيدق، مشمش، حرار، برقايل، ببنينن تلمعيان، تل حياة - المقيطع،القليعات. على أن تختتم الجولة بعشاء لم يحدد مكانه.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard