أبل تطلق خدمة إخبارية مقابل هذا السعر فقط!

18 نيسان 2018 | 15:29

المصدر: ذا فيرج

  • المصدر: ذا فيرج

شاترستوك

تخطط شركة أبل الآن لإنشاء خدمة إخبارية متميزة خاصة بها. وبحسب موقع ذا فيرج، فقد أفاد موقع بلومبرغ بأن ابل ستعتمد في هذه الخدمة على تطبيق يحمل اسم Texture سبق واستحوذت عليه الشركة الأميركية، وهو يقدم أخبارا من خلال عمل مسح 200 مجلة حول العالم.

 ومن المتوقع أن تستخدم أبل نظام التطبيق في تطوير نظام إخباري جديد خاص بالشركة، وسيقدم النظام خدمات إخبارية مدفوعة الاشتراك وبنظام شهري بنفس الطريقة التي تعمل بها خدماتها الموسيقية، وتشير المصادر إلى أنه من المتوقع إطلاق الخدمة الإخبارية الجديدة بداية العام المقبل، باشتراك شهري قيمته 9.99 دولارات.

ويبدو أن أحدث محاولة من ابل تستهدف عرض اشتراك لمجلات متعددة، يشبه إلى حد كبير خدمة بث الموسيقى في الشركة. ويعتمد الجهد على شهية الدفع مقابل الحصول على مصادر إخبارية عالية الجودة، وهو أمر يحاول الناشرون استخدامه من خلال خيارات "دفع الجدار" الخاصة بهم. وأفادت بلومبرغ أن الناشرين سيحصلون على شريحة من إيرادات الاشتراك، ولكن ليس من الواضح كم ستكون شركة أبل مستعدة للمشاركة.

من الجدير بالذكر أن شركة أبل سبق أن أعلنت أنها تهدف إلى زيادة الإيرادات من الخدمات المدفوعة الخاصة بها، لتصل إلى 50 مليار دولار


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard