لمراقبة وتأمين منزلكم إليكم هذه التطبيقات!

3 نيسان 2018 | 15:01

الجميع يرغب في مراقبة وتأمين منزله او مكان عمله من دون التكلف في دفع الكثير من النقود لشركات الحماية والمراقبة وحتى لأجهزة المراقبة والكاميرات. لذا بعيداً عن هذه الأجهزة هناك عدد كبير من التطبيقات القادرة على مساعدتك في ذلك، ومن الممكن أن تساعدك بعض هذه التطبيقات في استخدام أجهزة قديمة في مهمة المراقبة دون الحاجة لشراء كاميرا جديدة وتحمل تكاليف للمراقبة. لذا اليكم بعض التطبيقات التي يمكنها ان تساعدكم في هذا المجال:

AtHome Camera

أحد التطبيقات التي تتميز بفكرة العمل الرائعة والسهلة بالإضافة إلى التوافر على معظم المنصات وهي ميزة مهمة حيث يتوفر التطبيق على أندرويد وiOS وويندوز وماك. ويأتي التطبيق في صورة تطبيقين منفصلين، أحدهما يجعل الجهاز يعمل في ذكر الكاميرا للتصوير والآخر هو التطبيق الذي يتم استخدامه في المراقبة.

ويدعم التطبيق عددا من المزايا الإضافية مثل تسجيل الفيديوهات وعرض أربع كاميرات في نفس الوقت بحد أقصى، التعرف على الأوجه، المراقبة عن بعد. التطبيق مجاني ويمكنه أن يجعلك تستخدم أجهزة قديمة للمراقبة، كما بإمكانك الحصول على كاميرات من الشركة في حالة أردت ذلك.



Alfred Home Security Camera

تطبيق Alfred Home Security Camera هو أحد حلول الأمان الشهيرة من بين الحلول المتاحة على أندرويد. ويدعم التطبيق استخدام هواتف ذكية قديمة للمراقبة كما يدعم الكثير من المزايا الهامة الأخرى مثل البث الحي للفيديوهات والتحكم عن بعد والتخزين السحابي وتكبير الصورة حيث أن عددا كبيرا من المزايا متاح مجانا وليس جميعها للأسف.

أيضا هناك بعض المزايا التي تتاح فقط من خلال اشتراك شهري مثل تسجيل الفيديو عالي الجودة وهي ميزة تحتوي على عدد من العيوب ولكن التجربة في النهاية حيدة خصوصا عند المقارنة بالتطبيقات الأخرى الموجودة على متجر غوغل بلاي. التطبيق مجاني أو باشتراك شهري 4 دولارات أو سنويا 30 دولارا إن أردت جميع المزايا.



IP Webcam

أحد الحلول لاستخدام الهواتف الذكية القديمة لمراقبة منزلك، ويتحوي على عدد كبير من المزايا التي ستفيدك. ويدعم التطبيق بث الفيديوهات كما يدعم مشغل الفيديو الشهير VLC ويدعم التطبيق خوادم FTP والتعرف على الحركة ومحادثات الفيديو والتخزين على Dropbox. التطبيق مجاني ولكنه يتطلب بعض الوقت لتقوم بإعداده للمرة الأولى مقارنة بالتطبيقات الأخرى.


"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard