الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

"حماس" و"القيادة العامة": لاستراتيجية لبنانية- فلسطينية تحمي مشروع المقاومة

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

استقبل عضو القيادة السياسية لـ"حركة المقاومة الإسلامية" (حماس) جهاد طه، وفدا من الجبهة الشعبية - القيادة العامة برئاسة عضو اللجنة المركزية للجبهة ابو وائل عصام، في حضور المسؤول الإعلامي في صور محمود طه، في مركز الحركة - صور. وتم البحث في المستجدات السياسية ولا سيما ما يجري في فلسطين ولبنان.


وأكد الطرفان في بيان على "ضرورة تظافر كل الجهود الفلسطينية لتحصين الجبهة الداخلية في مواجهة سياسة العدوان والإجرام الصهيونية التي ترتكب يوميا في حق أبناء شعبنا الفلسطيني على مرأى ومسمع العالم"، وطالبا ابناء الأمتين العربية والإسلامية "بالوقوف بحزم ورفع الصوت عاليا تجاه ما يجري من سياسة تهويد للأقصى والمقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين وابتلاع اراضي الضفة الغربية وتشيدها بالمستوطنات".
واشار البيان الى ان الطرفين اكدا "أن الرد الحقيقي على هذه الجرائم هو التمسك بمشروع المقاومة ومواصلتها ضد العدو الصهيوني الذي لا يفهم لغة المفاوضات التي اثبتت فشلها على مدار التاريخ"، وعلى الصعيد اللبناني، اكدا "ضرورة توحيد الموقف اللبناني والفلسطيني ووضع استراتيجية لبنانية فلسطينية وطنية لحماية مشروع المقاومة لمواجهة كل المؤامرات أمام المشروع الصهيوني الأميركي الجديد في المنطقة الذي يسعى الى ضرب حركات المقاومة وتفتيت وحدة الشعوب العربية والإسلامية".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم