السبت - 11 أيار 2024

إعلان

بالصور- سائحة تضع مولودها أثناء ممارستها السباحة في شرم الشيخ

المصدر: "الدايلي مايل"
بالصور- سائحة تضع مولودها أثناء ممارستها السباحة في شرم الشيخ
بالصور- سائحة تضع مولودها أثناء ممارستها السباحة في شرم الشيخ
A+ A-

سافرت سائحة روسية إلى مصر ونزلت في منتجع في المدينة بهدف وضع مولودها في مياه البحر الأحمر في مصر، وقد وُثّقت تلك اللحظة المذهلة والمؤثرة بصور، وفق ما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني.  

التقطت هادية حسني السعيد هذه الصور من شرفة شقة عمها في منتجع دهب شمال شرم الشيخ، والتي يظهر فيها الأب حاملًا مولوده في الماء ومتوجهاً به نحو الشاطئ، وبعد لحظات، خرجت الأم من البحر أيضاً وتبدو وكأنّها كانت تسبح، وتوجهت نحو الشاطئ لتجتمع بطفلها وزوجها بلحظة مؤثرة.

وأكّدت هادية أنّ الرجل الأكبر سناً الذي يظهر في الصور حاملاً الطفل، هو طبيب متخصص في عمليات الولادة في المياه، ما يعني أن الولادة في الماء كان مخططاً لها مسبقاً.

ومنذ أن نشرت هادية الصور في فايسبوك، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بها وانتشرت بسرعة حيث تمت مشاركتها أكثر من 2000 مرة وحصدت الصور آلاف التعليقات، وحتى هذه اللحظة لم يكشف عن هوية الأم ولم يذكر شيء عن حالة الطفل بالرغم من أن كلا الوالدين بدا سعيداً بعد الولادة.

وذهبت المرأة للسباحة قبل أن تلد، وتبعها زوجها برفقة الطبيب الذي ساعدها في عملية الولادة، وبعد أن وضعت مولودها وضع الطبيب المشيمة في وعاء ومن ثم أخرج الطفل من البحر وهو متصل بالحبل السري.

وظهر في الصور طفل آخر يجلس على الشاطئ بانتظار وصول المولود للترحيب به. وأشاد المعلقون في وسائل التواصل الاجتماعي بأن هذه اللحظة هي من أجمل اللحظات".


   

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم