الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

سليمان هنأ الجيش على كشف السيارة المفخخة وعزّى بوديع الصافي

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

هنأ رئيس الجمهورية ميشال سليمان الجيش على كشف السيارة المفخخة في منطقة الضاحية الجنوبية عشية عيد الأضحى، منوها بالجهود التي بذلت، معتبراً ان "العيد بالنسبة الى الضباط والعسكريين يكتسب معناه الحقيقي لديهم عندما تكون التضحية في سبيل الوطن وسلمه الأهلي، وليس التضحية المجانية بالمواطنين الأبرياء خدمة لمخططات هدفها تخريب حال الاستقرار التي نسعى جميعاً للحفاظ عليها، ونحرص على ذلك".


وكان سليمان تابع مع المسؤولين المعنيين تفاصيل موضوع السيارة المفخخة في المعمورة وتطورات ما حصل اليوم في الطريق الجديدة، وشدد عليهم بوجوب اتخاذ كل الاجراءات والتدابير الآيلة لضبط الوضع وقمع المخالفين والمرتكبين مهما كان السبب.


الى ذلك، قدم الرئيس سليمان، ترافقه السيدة الاولى وفاء، التعازي بوفاة الفنان الراحل وديع الصافي في كنيسة مار جرجس في وسط بيروت.
وشدد خلال تقديمه التعازي، على انه "لا يمكن لأحد ان يفي الفنان الراحل حقه، وان لبنان لديه نشيده الوطني، ولكن وطن الأرز يملك اناشيد عدة أداها الراحل الكبير".


واضاف: "صحيح ان وديع الصافي رحل، ولكن صوته باق وهو يتردد في سهول لبنان وجباله ووديانه، وتقاسيم أوتاره ستنبض في البيوت اللبنانية والعربية ودنيا الاغتراب".
وقال: "ان لبنان ليس في حداد، فذكرى وديع الصافي ستبقى في هذا البلد، وسنحييها، كما سيبقى تراثه وفنه ثروة للأجيال" لافتا الى انه "لا يمر يوم ولا يسمع فيه أغنية من أغنيات الصافي".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم