هجوم عنيف ولاذع من نواب "أمل" على باسيل

29 كانون الثاني 2018 | 15:08

المصدر: "وسائل التواصل الاجتماعي" و"الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "وسائل التواصل الاجتماعي" و"الوكالة الوطنية للإعلام"

أشعلت التسجيلات المسربة للوزير جبران باسيل التي تكلم خلالها على الرئيس نبيه بري المواقف السياسية خصوصاً لدى نواب وقياديي حركة "أمل".

وغرّد النائب هاني قبيسي قائلاً "الله يرحم إدمون نعيم أكل كفين وسكت؟؟".

بدوره، كتب النائب غازي زعيتر في حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، "باسم من تنطق يا جبران باسيل في الخفاء وتعتدي على اصحاب الكرامات وعلى اللبنانيين"؟!

وأضاف زعيتر "انها الرجولة، رجولة الرئيس نبيه بري في الثبات على المواقف، يا معالي الوزير".

أما رد النائب علي بزي فجاء مدوياً "بالجرم المشهود... متلبّس بالصوت والصورة... بذاءة، نذالة، وانحطاطاً... وسموماً طائفية".

وفي السياق نفسه، رأى النائب قاسم هاشم في حديث إذاعي "ان "ما قاله الوزير جبران باسيل عن الرئيس نبيه بري ليس زلة لسان، انما نابع من ملء ارادة ونهج وممارسة سياسية في هذا الزمن ما يلحق ضررا بقادتنا".

وأضاف "انه لزمن عجيب ان نسمع من هذا البعض كلاماً مبتذلاً ومنحطاً اوصل السياسة الى الدرك من اجل شد عصب ومن اجل موقع".

من جهته، كتب رئيس تيار الكرامة الوزير السابق فيصل كرامي، عبر صفحته بفايسبوك:


أما رد وزير المال علي حسن خليل فكان لاذعاً وتم التداول به بشكل كبير منذ ليل أمس إذ غرّد معلقاً بالآتي "إذا كان هناك من يسمع فليسمع أن صهره المفضل قليل الأدب ووضيع وكلامه ليس تسريباً، بل هو خطاب الانحطاط ونعيق الطائفيين أقزام السياسة الذين يتصورون أنهم بالتطاول على القادة يحجزون موقعاً بينهم".

إشارة إلى أن باسيل قال وفي جولة انتخابية له في قضاء البترون، قال فيها: "إن الرئيس بري هدد المغتربين "هيدا مش رئيس مجلس، هيدا بلطجي". وفي تسجيل اخر، قال باسيل: "حلتها نحنا نكسرلو راسو ومش هوي يكسرلنا راسنا".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard