iPhone X سيأتي بسعر رخيص العام المقبل

25 تشرين الأول 2017 | 13:00

المصدر: deccanchronicle

  • المصدر: deccanchronicle

iphone

بات جهاز iphone X شيئاً من الماضي، ما يعني أننا نتطلع الآن إلى الجيل التالي من أجهزة iPhone المقرر صدورها في أيلول العام المقبل. ومن المتوقع أن يكون iPhone المقبل استمراراً لهاتف iPhone X# هذا العام.

وتشير التقارير إلى أنّ #"أبل" بدأت بالفعل العمل على الجيل القادم من أجهزة #آيفون. نعم، سيكون هناك على الأقل اثنان من نماذج آيفون، وكلاهما معروف حالياً باسم لشبونة وهانغتشو. أحد هذين الهاتفين يمكن أن يكون نموذجاً أصغر، فيما الآخر يمكن أن يكون جواباً على عروض فابليت الرائدة. هواتف آيفون هذه ستكون عبارة عن نسخة من هاتف iPhone X بأسعار معقولة وأرخص من iPhone X الحالي.

في المقابل أفادت هذه التقارير أنّ هذه الهواتف ستقدّم بعض ميزات هاتف iPhone X لا جميعها، ما يعني أنّ iphone X سيبقى هو الهاتف الحدث لهذا العام والعام المقبل ربما، ولكن أكيداً سوف تقدم "أبل" في هواتفها الجديدة المقبلة ميزة التعرف إلى الوجه FaceID لذلك، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما الذي ستتميز به أجهزة iPhone X الرخيصة القادمة.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard