الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

"الرأس يعود لكيم وول"... العثور على كيسين يحوي أحدهما ثياب الصحافية السويدية والآخر رأسها وساقيها

المصدر: (أ ف ب)
"الرأس يعود لكيم وول"... العثور على كيسين يحوي أحدهما ثياب الصحافية السويدية والآخر رأسها وساقيها
"الرأس يعود لكيم وول"... العثور على كيسين يحوي أحدهما ثياب الصحافية السويدية والآخر رأسها وساقيها
A+ A-

أعلنت الشرطة الدانماركية السبت العثور على رأس وساقي الصحافية السويدية كيم وول التي قتلت أثناء رحلة على متن غواصة كانت فيها لمحاورة مخترعها الدانماركي بيتر مادسن في آب. 

وأوضح المفتش في شرطة كوبنهاغن ينس مولر ينسن أن غواصين عثروا في خليج كوغ قرب العاصمة كوبنهاغن على كيسين يحوي أحدهما ثيابا للشابة والآخر رأسها وساقيها.

وقال للصحافيين: "أكد طبيب الأسنان الشرعي المتعاقد معنا أن الرأس يعود لكيم وول".

واكتشف الجزء الأعلى من جسم كيم وول من دون الرأس والأطراف التي قطعت عمدا، من قبل أحد الدراجين عند خليج كوغ في 21 آب بعد 11 يوما من فقدانها.

وقد اتهم بيتر مادسن البالغ 46 عاما بالقتل والتمثيل بجثة، وأودع السجن منذ 11 آب. هذا المهندس المولع بغزو البحار والفضاء، يدفع ببراءته رغم توافر الكثير من الأدلة التي تدينه.

فقد عثر على أفلام تظهر نساء "حقيقيات" يتعرضن للتعذيب أو قطع الرأس أو الحرق على قرص صلب في مشغله، بحسب ما أعلنت النيابة العامة الدانماركية الثلثاء. وقال بيتر مادسن إن لا علاقة له بهذا القرص الصلب ملمحا إلى أن أشخاصا كثيرين كانوا يدخلون إلى محترفه.

وفي 10 آب، أبحر بيتر مادسن على متن غواصة "يو سي 3 نوتيلوس" التي صممها وشيدها، الى جانب كيم وول وهي مراسلة مستقلة في الثلاثين من العمر كانت ترغب في إعداد تقرير عنه.

وخلال الليل أبلغ شريك حياتها الشرطة عن اختفائها بعدما قلق لعدم عودتها. وفي اليوم نفسه انتشلت السلطات الدانماركية بيتر مادسن من المياه في اورسوند بين ساحلي الدانمارك والسويد قبيل غرق غواصته التي يظن المحققون انه افتعل حادثها.

وقال بيتر مادسن في مرحلة اولى انه انزل الصحافية في جزيرة قريبة من كوبنهاغن مساء العاشر من آب. الا انه عاد عن كلامه خلال توقيفه على ذمة التحقيق موضحا ان كيم وول توفيت جراء حادث وانه رمى جثتها في خليج كوغ.

ويؤكد الإدعاء أن مادسن قتل كيم وول لإشباع نزوة جنسية لديه ثم عمد إلى تقطيع أوصالها وتهشيم جثتها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم