السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بعد أصالة، استعانت بزوجها ليحتضنها... بلقيس لـ"النهار": لهذا حذفتُ "حقير الشوق"

المصدر: "النهار"
بعد أصالة، استعانت بزوجها ليحتضنها... بلقيس لـ"النهار": لهذا حذفتُ "حقير الشوق"
بعد أصالة، استعانت بزوجها ليحتضنها... بلقيس لـ"النهار": لهذا حذفتُ "حقير الشوق"
A+ A-

فوجئ محبّو الفنّانة الشابّة #بلقيس، بحذفها فيديو كليب "حقير الشوق" عن قناتها في "يوتيوب" الذي أصدرته الأحد الماضي، وحقّق في أقلّ من 24 ساعة أكثر من مليون مشاهدة، وظهرت فيه بلقيس بدور زوجة شهيد وأم. 

بلقيس أعلنت خبر حذف الكليب بنفسها عبر حسابها في "سناب شات"، موضّحة أنّ ابنة أحد شهداء الجيش الإماراتي اتصلت بها وقالت لها إنّ الفيديو يعبّر عنها وعائلتها، وأنها مُذ طرحت بلقيس الكليب وهي لا تكفّ عن مشاهدته، وهي ووالدتها والعائلة أصيبوا بانهيار من شدة البكاء وتذكرهم الوالد الشهيد، طالبة إلى بلقيس حذف الكليب.

بلقيس التي أثّر فيها كلام الفتاة، حذفت على الفور الكليب. وبحسب ما قالت، فقد اكتفت بالنجاح الذي حققه وأنها أوصلت الرسالة التي تريد. 

وفي اتصال معها عند صدور العمل، تحدثت لـ "النهار" عن فكرة العمل، فقالت: كانت فكرة مشتركة بينها وبين المخرج سلطان عبد المحسن وهو مخرج سعودي، و"هذه ليست أول مرة أتعاون فيها معه. فكرة جاءت فيما لدينا في العالم العربي قضية استشهاد الجنود وما يعانيه أهلهم بعد الفقد، حتى لو كافأتهم الحكومات والهيئات، بعد فترة يصبحون في طيّ النسيان. وقدمت هذا العمل لأوثّق هؤلاء الناس وحتى لا يتم نسيانهم، وكتبت عبارة في آخر الكليب: "أبناؤهم أمانة في أعناقنا يجب أن نراعيهم في كل ظرف".

وأضافت: "الأغنية بعنوان حقير الشوق، وهي تدور عن الإحساس التطرفي الآخر للشوق، لأنّ الشوق جميل، ولكن لطرف آخر نحن نحبه، وعندما يصبح الشوق للطرف الآخر الذي فقدناه ونشعر بالألم ومرارة الفقد يصبح حقيراً، ولم أرغب في أن أضع الكليب بقالب عاطفي، لأنه لن يكون مؤثراً بقدر ما يكون عند فقد عزيز وغالٍ فقدناه في حرب". 

وعن أصعب مشهد في الكليب، ودور زوجة شهيد، قالت: "جهّزتُ نفسي من الناحية النفسية قبل الدخول إلى التصوير، وعادة عندما يكون لديّ كليب تراجيدي أنطوي على نفسي، وأجرب أن أعيش الحالة وأشاهد فيديوات لزوجات وأهالي شهداء وأتقمص الشخصية. وكان أصعب مشهد الصندوق المكتوب عليه "صندوق البابا"، وهيأني المخرج قائلاً إنّ هذا أصعب مشهد، "أريد أن أرى دموعاً حقيقية لا تمثيلاً، أريد أن أراك زوجة شهيد"، وهذا ما حصل. وكنت خائفة ألا أبكي أو أركّز في المشهد، والحمد لله جاء صادقاً ومؤثراً".

بلقيس استعانت بزوجها سلطان ليحتضنها في الكليب، وهذا أمر سبق أن فعلته قبلها أصالة حين استعانت بزوجها المخرج طارق العريان في كليب "بين إيديك" لأنها لا تريد أن تحتضن أحداً غير زوجها. وكذلك الأمر لبلقيس التي قالت عن ذلك: "استعنت بزوجي في مشهد الاحتضان لأنه مستحيل أن أحتضن رجلاً آخر غير زوجي، والمشهد يحتاج لصدقية وخرج كذلك". 

أما عن الأمومة، وخصوصاً أنها قدمت دور أمّ في الكليب، فقالت: "والله أتمنى أن يحصل الحدث السعيد في الفترة المقبلة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم