السبت - 11 أيار 2024

إعلان

تحوّلت عطلتها كارثة بعدما ابتلعت خمسة أكياس من حبوب النشوة...انفجرت معدتها!

المصدر: "مترو"
تحوّلت عطلتها كارثة بعدما ابتلعت خمسة أكياس من حبوب النشوة...انفجرت معدتها!
تحوّلت عطلتها كارثة بعدما ابتلعت خمسة أكياس من حبوب النشوة...انفجرت معدتها!
A+ A-

توفيت طالبة في الثامنة عشرة بعدما انفجرت معدتها بسبب تناولها جرعة كبيرة من حبوب النشوة أثناء رحلتها إلى إيبيزا، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.  

وعثرت الشرطة على بيكي بروك غارقة في دمائها في غرفتها في فندق ماركو بولو في إيبيزا حيث كانت تقضي عطلتها للاحتفال بعيد ميلاد صديقتها. وبعد أن بدأت الشرطة تحقيقاتها، تبيّن أنّ كمية الحبوب التي تناولتها تعتبر جرعة قاتلة، إذ عثر على خمسة أكياس من حبوب النشوة في معدتها.

من جهتها، عبّرت والدتها قائلة: "أعتقد أنّ ابنتي أجبرت على ابتلاع أكياس المخدرات، لأنّها لا تستطيع حتى ابتلاع قرص دواء".

وكشفت والدتها عن تجربة ابنتها مع الكوكايين في الماضي، وقالت: "جرّبت بيكي في الماضي الكوكايين، لكنّها أخبرت شقيقتها أنّ التجربة لم تعجبها وانّها لم تعد تتعاطى. لذا لم يعد شيء يقلقني منذ ذاك الحين. وأنا واثقة أنّها أجبرت على ابتلاع هذه الحبوب".

وأكملت: "لم تكن هذه الزيارة زيارتها الأولى إلى إيبيزا، إلّا أنّ هذه المرة كانت مأسوية. عانت ابنتي في الماضي من متلازمة القولون العصبي وفقدت وزنها بشكل كبير".

وأشار الطبيب الاختصاصي بالسموم ستيفن مورلي إلى أنّ "بيكي توفيت قبل 48 ساعة من العثور عليها في غرفتها. كما عثر على آثار للكحول وجرعة هائلة من حبوب النشوة في جسدها، أي 0.54 غرام لكل ليتر من الكحول في جسدها". 


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم