انهيار منصّة بناء في وسط الصين: عمال جرحوا ونقلوا الى المستشفى

24 تشرين الثاني 2016 | 07:49

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

(عن الانترنت).

لقي اربعون شخصا على الاقل مصرعهم اليوم، في انهيار منصة بناء في محطة لتوليد الكهرباء تعمل على الفحم في وسط #الصين، كما اعلنت وكالة انباء الصين الجديدة (شينخوا).

وقالت الوكالة الرسمية ان الحادث وقع نحو الساعة السابعة (23,00 ت غ الاربعاء) في برج للتبريد يجري بناؤه في محطة فينشينغ لتوليد الكهرباء في مقاطعة جيانغشي.

وتحدثت وكالة الصين الجديدة عن سقوط "اكثر من اربعين قتيلا" اولا، وذلك نقلا عن مسعفين اكدوا بعد ذلك ان الحصيلة بلغت 40 قتيلا تماما. لكنها اشارت الى ان هذه الحصيلة يمكن ان ترتفع لان "عددا غير معروف من الاشخاص ما زالوا عالقين تحت الانقاض".

وقال المصدر نفسه ان خمسة عمال جرحوا ونقلوا الى المستشفى.

واظهرت لقطات بثتها "الصين الجديدة" على تطبيقها للهاتف النقال ركاما من القضبان المعدنية الملوية ورافعة تحاول ازالة انقاض ورجال انقاذ يرتدون بزات برتقالية يحاولون نقل جثة على سرير نقال.

وكتبت ادارة الاطفاء على حسابها الرسمي على الانترنت ان 32 من شاحناتها و212 عسكريا وتسعة كلاب متخصصة تعمل في مكان الحادث. ح
وقالت النشرة الصينية المحلية "جانغشي اونلاين" على موقعها الالكتروني ان نحو 68 شخصا كانوا موجودين في المكان عند وقوع الحادث.

وكان الضحايا يعملون في موقع مشروع توسيع المحطة الذي اطلق في تموز 2015 كما اعلنت الحكومة المحلية على حسابها الرسمي للرسائل القصيرة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard