روبن رايت في جزء جديد من "بلايد رانر"؟

1 نيسان 2016 | 09:53

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

تجري الممثلة الأميركية روبن رايت مناقشات حول احتمال مشاركتها في جزء جديد من سلسلة أفلام الخيال العلمي "بلايد رانر" إلى جانب هاريسون فورد وراين غوسلينغ، وفق ما كشف منتجو الفيلم المزمع صدوره في كانون الثاني 2018.

ولم تحدد استوديوات الإنتاج الأميركية "ألكون إنترتاينمت" الدور الذي قد تؤديه بطلة مسلسل "هاوس أوف كاردز"، مكتفية بالقول إن أحداث الجزء الجديد، الذي من المفترض أن يبدأ تصويره في تموز تدور بعد عدة عقود من تلك التي تمحور عليها الجزء السابق.

والفيلم الصادر سنة 1982 مقتبس من رواية "دو أندرويدز دريم أوف إلكتريك شيب؟" للأميركي فيليب كاي. ديك الذي يعد من أكبر مؤلفي قصص الخيال العلمي.

ولم يكشف عن عنوان الفيلم الجديد الذي كلف الكندي دوني فيلنوف بإخراجه، ومن المرتقب أن يستعيد هاريسون فورد فيه دور الشرطي المتقاعد الذي يستدعى لمطاردة روبوتات على شكل بشر سنة 2019 في لوس أنجليس.

وقد نالت روبن رايت التي تبلغ عامها الخمسين الأسبوع المقبل جائزة "غولدن غلوب" عن دورها في مسلسل "هاوس أوف كاردز" على شبكة "نتفليكس".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard