الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

بهية الحريري: مبادرة الحريري لا تزال قائمة

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
بهية الحريري: مبادرة الحريري لا تزال قائمة
بهية الحريري: مبادرة الحريري لا تزال قائمة
A+ A-

التقت النائب #بهية_الحريري فاعليات وهيئات بيروتية في بيت الوسط، عرضوا معها شؤونا تهم العاصمة، في حضور النائب عمار حوري، والوزير السابق حسن منيمنة.


واستهلت الحريري اللقاء، بتوجيه المعايدة "بمناسبة عيدي المولد النبوي والميلاد المجيد والسنة الجديدة". وقالت: "ان ارادة الناس ان تعيش معا، ولا تريد اي شكل من التباعد، وشاء الله هذه المناسبة حتى يتقرب الناس من بعضهم اكثر، وهو ما شهدناه ونشهده خلال فترة الأعياد على مساحة لبنان كله، فندعو الله ان تستمر هذه الأجواء المباركة، وان تبقى خيمة رب العالمين فوق هذا البلد لتحميه".


وتطرقت الحريري الى الوضع السياسي، لا سيما ما يتعلق منه بالمبادرة التي اطلقها الرئيس #سعد_الحريري على خط الاستحقاق الرئاسي، فقالت: "خلال هذه الفترة جدت امور كثيرة، لكن اقول لكم ان مبادرة الرئيس الحريري لا زالت قائمة، وهي الوحيدة الموجودة. ونسأل الله أن يسهل الأمور من اجل ملء الشواغر، والأهم انهاء الشغور في موقع رئاسة الجمهورية، لتعود عجلة الحياة الى مفاصل البلد، ونفتح ابواب الأمل للناس".


وتوقعت أن "تتحرك الأمور بعد عطلة الأعياد"، مشددة على "أهمية متابعة المساعي لتصل المبادرة الى خواتيمها، وانه حتى لو لم تصل لذلك، سنبقى نسعى لأنه لا يجوز ان يستمر هذا الشغور الذي بتنا نرى ونلمس انعكاساته السلبية على لبنان على اكثر من مستوى وصعيد".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم