الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

كارلوس عازار يغني "بيوصل عطرك" ويصوّر 2 Cash Flow

المصدر: "دليل النهار"
كارلوس عازار يغني "بيوصل عطرك" ويصوّر 2 Cash Flow
كارلوس عازار يغني "بيوصل عطرك" ويصوّر 2 Cash Flow
A+ A-

أصدر الممثل والفنان كارلوس عازار أغنية بعنوان "بيوصل عطرك"، كلمات طوني أبي كرم وألحان رواد رعد وتوزيع داني حلو. وأوضح لـ"النهار" أن الأغنية أنجزت منذ سنتين ولكنه اختار اليوم توقيتاً لإصدارها عبر الإذاعات، ليصوّرها على طريقة الفيديو كليب، وقال: "أحضّر لأغنية جديدة ستنال نصيبها من التصوير".


على صعيد مشاركته في الدراما اللبنانية، لا يزال عازار يصوّر دوره في مسلسل "درب الياسمين"، كتابة فتح الله عمر وإخراج إيلي حبيب وإنتاج مركز بيروت الدولي للانتاج الفني وسيعرض عبر محطة "المنار". كما يواصل تصوير دوره في مسلسل "صولو الليل الحزين"، كتابة طوني شمعون وإخراج إيلي برباري، وسيعرض عبر محطة "المستقبل".


سينمائياً، يشارك عازار في الجزء الثاني من الفيلم السينمائي Cash Flow للمخرج سامي كوجان، إنتاج Day 2 Pictures، مشيراً إلى أن ممثلين سيشاركون من الجزء الأول أبرزهم: أنطوان بلابان وهشام حداد وأنطوني نجم وتيتا لطيفة، إضافة إلى ممثلين جدد أبرزهم: غبريال يمّين وبطرس فرح ورودريغ غصن ومارك قديح وراشيل مخول، أما بطلة الفيلم فهي لبنانية مقيمة في الولايات المتحدة الأميركية لم يكشف عن هويتها، ويتوقع ان ينجز التصوير في العشرين من حزيران المقبل.


ويلفت عازار إلى أن الجزء الثاني من الفيلم سيقدّم توضيحاً عن الجزء الأول في حال لم تسنح الفرصة لمشاهدته.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم