السبت - 11 أيار 2024

إعلان

قلم تحديد الشفاه Bobbi Brown Creamy Lip Liner: مستحضر تجميل لا بد منها

لانا الساحلي
A+ A-

كما تعلمون، أنا أعشق الجمال حتى لو كنت أكتفي عادةً بالحد الأدنى من التبرج. أحب مواكبة الموضة، والبحث باستمرار عن منتجات واكتشافات جديدة تضفي اختلافاً على عاداتي اليومية في التبرج. الأهم هو الحفاظ على تبرّج ناعم مع الحرص على إضافة توهّج كافٍ إلى وجهك.


الأسبوع الماضي، كنت أتبرّج لدى أحد اختصاصيي التجميل المفضّلين لدي في بيروت، وعند بلوغ المحطة النهائية (أي وضع أحمر الشفاه)، عرّفني على Art Stick، آخر ابتكارات Bobbi Brown. فهذا القلم يؤمّن التوازن الأمثل بين أحمر الشفاه المرطِّب والقلم الجاف لتحديد الشفاه. أعشقه! يسهل كثيراً استعماله فهو ينساب بسهولة كبيرة. شخصياً أعاني من جفاف الشفاه أحياناً، ولذلك أحب أحمر الشفاه/قلم تحديد الشفاه الذي يضفي لمسة قشدية كامدة من دون أن يكون لمّاعاً أو كامداً أكثر من اللزوم.


ينساب القلم بسهولة على الشفتَين نظراً إلى تركيبته الغنية، فلا تشعرين بثقل على شفتَيك، مهما كان لون أحمر الشفاه قوياً. ألوان أحمر الشفاه المفضّلة لدي هذا الصيف هي الأحمر القاني، والبرتقالي بلون مغيب الشمس، والزهري "الكهربائي" electric pink. إنها خيارات مثالية لإضفاء سحر ورونق على مختلف الملابس والإطلالات.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم