نهائيات آسيا بكرة الصالات: خروج لبنان من المنافسة

7 أيار 2014 | 21:16

خرج منتخب لبنان بكرة القدم للصالات من الدور ربع النهائي لكأس آسيا 2014 اثر خسارته امام اوزبكستان 2 - 6 (الشوط الاول 0 - 1)، في المباراة التي اجريت بينهما في قاعة جامعة "تون دوك تانغ" في مدينة هو شي مينه الفيتنامية.

سجل للبنان احمد خير الدين ومصطفى سرحان، ولأوزبكستان أندري شليما وديلشود رحمتوف وشهرات توجيبويف وفرخود ابدومافليلنوف وارثور يونوسوف (2).
ورغم هذه الهزيمة امام واحدٍ من منتخبات النخبة في آسيا، يمكن لمنتخب لبنان ان يخرج راضياً عن الاداء الذي قدّمه وخصوصاً في الشوط الاول حيث فرض سيطرة مطلقة، لكنه اصطدم بحارسٍ عملاق هو رستم أوماروف الذي ابقى منتخبه في اجواء اللقاء بتصديه لأكثر من عشر تسديدات لبنانية، ليحصل الاوزبكيون على تقدّمٍ غير مستحق.
وغاب عن المنتخب اللبناني علي طنيش الموقوف اتحادياً، والكابتن قاسم قوصان وكامل الياس بداعي الاصابة. وشكل عامل اللياقة البدني نقطة تحوّل في اللقاء.
مثّل لبنان: الحارس طارق طبوش، واللاعبون قاسم عز الدين، كريم ابو زيد، محمد عثمان، احمد خير الدين، علي رميتي، حسن زيتون، محمد قبيسي، محمد الحاج، مصطفى سرحان، علي ضاهر.
قاد المباراة الحكمان اليابانيان هيرويوكي كوباياشي وكوزاكي توموهيرو، والعراقي حسن محمد حكماً ثالثاً، والايراني فاهيد محمّري ميقاتياً.
وستلتقي اوزبكستان في الدور نصف النهائي ايران التي سحقت فيتنام المضيفة 15 – 4، والكويت، الفائزة على اوستراليا 5 - 2، اليابان التي اقصت تايلاند 3 - 2.
وتغادر بعثة منتخب لبنان الى الدوحة مساء الخميس 8 ايار الجاري، على ان تصل الى بيروت بعد ظهر الجمعة 9 منه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard