السبت - 11 أيار 2024

إعلان

الفنّان العالميّ "The Weeknd" يتضامن مع لبنان ويتبرّع بـ300 ألف دولار

المصدر: "النهار"
الفنّان العالميّ "The Weeknd" يتضامن مع لبنان ويتبرّع بـ300 ألف دولار
الفنّان العالميّ "The Weeknd" يتضامن مع لبنان ويتبرّع بـ300 ألف دولار
A+ A-

الإنسانيّة لا تعرف حدوداً جغرافيّة، فصدى الانفجار الذي دوّى في مرفأ بيروت في الرابع من آب حرّك مشاعر الفنّان العالميّ "The Weeknd" الذي انضمّ إلى حملة "Global Aids For Lebanon" وتبرّع بمبلغ 300 ألف دولار أميركيّ.

يُذكر أنّ "Global Aids for Lebanon" حملة تبرّع أطلقها وسيم صليبي وريما فقيه مع جمعيّة "Global Citizen" لدعم الصليب الأحمر اللبنانيّ ومركز سرطان الأطفال في لبنان وبرنامج الأغذية العالميّ للأمم المتحدة.

وشكر صليبي "The Weeknd" عبر تعليق على صفحته الخاصّة في "إنستغرام" قال فيه: "أنا فخور بالعمل مع فنّانين إنسانيّين مثل "The Weeknd"، وقد لمست إنسانيّته اليوم من خلال تعاطفه مع إخواننا اللبنانيّين المُتألّمين والذين يحتاجون لمُساعدتنا جميعاً. أتوجّه بالشكر لـ"The Weeknd"، الذي أعتبره بمثابة أخ لي، على تبرّعه السخيّ بمبلغ 300 ألف دولار أميركيّ لحملة "Global Aids For Lebanon".

يُذكر أنّ Michael Rapino رئيس شركة الترفيه الأميركيّة "Live Nation" ومُديرها التنفيذيّ قد ساهم أيضاً في هذه الحملة من خلال تبرّعه بمبلغ قدره 50 ألف دولار أميركي. وجّه صليبي شكراً خاصاً له ولـ "Live Nation" التي يعتبرها "عائلةً له لمُشاركتهم بالحملة"، كما دعا الجميع إلى المُساهمة لمُساعدة لبنان كلّ حسب إمكاناته.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم