الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

العراقيون استقبلوا ابن بلدهم ستّار سعد... نجم "The Voice": أتسم بالخجل مثل كاظم الساهر

A+ A-

احتفاء بفوزه بلقب "the Voice"، عقدت قناتا MBC1 وMBC مصر مؤتمراً صحافياً في بغداد، في حضور "أحلى صوت" ستّار سعد، فور عودته من بيروت، إلى جانب مواطنَيْه عدنان بريسم وكرار صلاح، وممثل شركة Universal يوسف دندش.


واحتشدت على مقربةٍ من مطار بغداد الدولي جموعٌ من محبّي سعد الذين اتّشحوا بالأعلام العراقية ورفعوا صور نجمهم المحبوب. ولدى وصوله "صالة الشرف الرئاسية" في المطار، ارتسمت الدهشة على وجه ستّار الذي تفاجأ بأعداد الجمهور الذي كان في انتظاره إلى جانب أفراد أسرته، لينطلق الموكب الرسمي وسط هتافات الترحيب وزمامير الابتهاج، وصولا ًإلى فندق "كريستال غراند عشتار" في وسط بغداد، حيث عُقد المؤتمر الصحافي.
وخلال المؤتمر، أكّد سعد أنه افاد بشكل كبير من وجوده في فريق كاظم الساهر، إذ أعانه ذلك في أن ينهل من خلاصة خبرة وتجربة قيصر الغناء العربي في عالم الفن، إلى جانب تعلّمه منه كيفيه التعامل مع الكاميرا، لا سيّما أنه يتّسم بالخجل الذي يُعد إحدى سمات الساهر.


وعن دور مدرّبه في المرحلة المقبلة من مسيرته، أكّد ستار أنه سيسعى جاهداً للحفاظ على مستواه الذي عرفه به الجمهور، كما سيعمل كذلك على تطوير أدائه، وذلك باستشارة الساهر، سواءً لجهة اختياراته الأغنيات أو تقديم كل ما يليق بسمعة الأغنية العراقية. 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم