تعادل ليستر سيتي مع برايتون

23 حزيران 2020 | 22:30

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

من المباراة (أ ف ب).

فرّط #ليستر_سيتي بالنقاط للمباراة الثانية توالياً، بعد استئناف #الدوري_الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بتعادله سلباً مع ضيفه #برايتون في افتتاح المرحلة 31.

وبات في رصيد فريق "الثعالب" 55 نقطة في المركز الثالث متقدما بفارق 4 نقاط عن تشيلسي الرابع، الذي يستضيف مانشستر سيتي الخميس.

ودخل ليستر إلى اللقاء بعد تعادل مخيب 1-1 في المرحلة السابقة خارج أرضه أمام واتفورد عندما سجل هدفاً في الدقيقة الاخيرة من اللقاء قبل أن تستقبل شباكه هدفاً في الوقت بدل الضائع، فيما دخل برايتون المواجهة بمعنويات عالية، بعد فوز مثير في الوقت بدل الضائع على حساب ضيفه ارسنال 2-1.

ورغم أن فريق المدرب الايرلندي الشمالي براندن رودجرز يحتل المركز الثالث، الا ان مسعاه لضمان مركز أوروبي يؤهله إلى دوري الأبطال الموسم المقبل لن يكون سهلاً، لا سيما اذا ما نظر الى المباريات المتبقية له حتى نهاية الموسم مقارنة بالفرق التي تنافسه على المركزين الثالث والرابع.

ففي مبارياته السبع المتبقية، سيواجه ليستر كلا من إيفرتون، أرسنال، شيفيلد يونايتد، توتنهام ومانشستر يونايتد.

وافتتح اللقاء بدقيقة صمت على ارواح ضحايا فيروس "كوفيد-19" والركوع على ركبة واحدة تضامنا مع مقتل المواطن الاميركي صاحب البشرة السمراء جورج فلويد على يد شرطي في 25 أيار الفائت أسوة بمباريات المرحلة السابقة، الا ان هذا المرة ارتدى اللاعبون قمصانا تحمل أسماءهم على الجهة الخلفية بدلا من "بلاك لايفز ماتر" (حياة السود تهم).

وأهدر برايتون فرصة ذهبية مع بداية اللقاء، عندما تحصل مهاجمه الايرلندي آرون كونولي على ركلة جزاء إثر عرقلة من المدافع جايمس جاستن، إلا أن الحارس الدانماركي كاسبر شمايكل تألق في التصدي لتسديدة الفرنسي نيل موباي (14).

ولم يشهد الشوط الأول على اي فرص خطيرة من قبل الطرفين، وكاد أن يرتكب الحارس الأوسترالي ماثيو راين خطأ فادحا عندما أخطأ في رمي الكرة الى أحد زملائه، فارتطمت بالأرض مغيرة مسارها وكاد أن يقتنصها جايمي فاردي الا ان راين التقطها في الوقت المناسب (40).

وأتيحت فرصة في آخر ثواني الشوط الاول لأصحاب الارض عندما رفع النيجيري ويلفريد نديدي كرة من داخل المنطقة إلى التركي جاغلار سويونجو الا ان رأسيته مرت بجانب القائم (45+1).

وقدم الفريقان أداءً باهتاً في الشوط الثاني حيث لم يسدد أي منهما كرة نحو المرمى.

وبعد أن عاد برايتون إلى دوري الأضواء في موسم 2017-2018 بعد غياب 34 عاماً، لم ينجح في الفوز على ليستر في المباريات الست التي جمعتهما في البريميرليغ. وبات في رصيد برايتون 33 نقطة في المركز 15.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard