ما هي الاتّجاهات الخمسة للموضة الأكثر حرارة لصيف 2020؟

12 حزيران 2020 | 15:13

المصدر: "النهار"

اتجاهات صيفية.

الصيف على أبوابنا! هذا هو بلا شك الموسم الذي نتطلع إليه أكثر من غيره. الشمس والحرارة والجو الاحتفالي والموضة موجودة! في رأيي، هذا هو الموسم المثالي لمتعة الموضة، لأنّ كل شيء مسموح.

لإلهامكِ قليلاً، أقدم لك 5 اتجاهات أساسية سنراها في كل مكان في صيف 2020.

طباعة هندسيّة

هذا الصيف، نأخذ جانبنا غير التقليدي! هنا، نعود إلى السبعينيات بأنماط ملونة ومنظّمة. سواء أكان النمط دائريًا أو مربعًا أو مثلثًا، فكل شيء موجود!

ادمجي بين قطعة غريبة الأطوار وقطعة أبسط لإبراز أشكال وألوان الملابس.

فستان - قميص مع طباعة هندسية - Zara - $ 79.90

فستان تونيك Miranda - Anthropol


المطبّع بالأزهار

إتجاه رأيناه كثيرًا في العام الماضي ويستمر بشكل كبير هذا العام: طباعة الزهرة. مثاليّ لإطلالة بوهيمية أحيانًا وأنيقة في بعض الأحيان!

لا تعرفين ماذا ترتدين؟ الزهور تضيف اللون وتندمج بشكل مثالي مع كل شيء. قميص أبيض بسيط أو شورت جينز يكمل المظهر، مع الانتباه إلى الألوان والزهور.

فستان SHEIN مطبّع بالأزهار مع حمّالات رفيعة معقودة - $ 25

تنورة Simons شفافة متوسطة الطول - 29 دولارًا

شورت مطبّع بالأزهار مع حزام، Dynamite - $ 34.95

ألوان باستيل حيويّة

اتجاه لا أستطيع الانتظار لارتدائه! الصيف هو الوقت المثالي للتجرؤ على هذه الألوان. تسير الظلال الأكثر إشراقًا معًا بشكل جيد. على سبيل المثال، سترة صغيرة وسروال ضيّق: نظرة مثالية للمكتب، والتي يمكن تحويلها إلى ساعة سعيدة أيضًا... على بعد مترين!

تمتزج ألوان الباستيل جيدًا، خزامى جميل مع أصفر أو أخضر مع أزرق. أو حتى لون واحد فقط، ولكن بدرجتين مختلفتين. الاحتمالات لا حدود لها! طريقة بسيطة لارتداء اللون مع الحفاظ على أناقتك خلال فترة الصيف هذه.

سروال قصّة  boyfriend بلون المرجان، Old Navy - 28.90 دولارًا

بنطلون بلون الخزامى، Dynamite ـ30 دولاراً

فستان أصفر بأكمام منفوخة، H&M  ـ- 34.99 دولارًا

الدنيم المفكك

اتجاه آخر لا أستطيع الانتظار لارتدائه! سواء مع تنورة أو بنطلون أو شورت. إنه نمط ظهر في الخريف الماضي واستمر طوال العام. تبنى العديد من العلامات التجارية هذا الخيال، كل منها بطريقتها الخاصة.

الدنيم هو نسيج خالد يتكيّف مع الاتجاهات مع مرور الوقت. في هذا العام، أطلقت عليه إسم "الدنيم المفكك" لأن الأشكال الكلاسيكية للجينز تغيّرت حقًا وتم إعادة اختراع الأنماط. ستريه في كل مكان، هذا شيء مضمون!

شورت - تنورة دينيم، Zara-ـ 39.90 دولاراً

السنيكرز الأبيض

إلى حد بعيد هو عنصر الاتجاه المفضل لدي! لقد عرفت الأحذية الرياضية كيفية جعل مكان لها لبضع سنوات وحتى الآن، إن من خلال راحتها أو تعدد استخداماتها. في الواقع، يمكن انتعالها مع فستان متدفق جميل لإطلالة غير رسمية وكذلك مع شورت mom وقميص ريترو.

إنه أمر لا بد منه في خزانة الملابس الخاصة بك. خاصة أنه يمكنك انتعاله مرة أخرى في العام المقبل، لأنه بعيد عن أن يصبح قديم الطراز!

سنيكرز منخف-  Urban Outfitters - 59$

سنيكرز كالي دو بوما - Simons - 110$

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard