بسبب أزمات قلبية... نجوم الفن المصري في غرف العمليات

6 حزيران 2020 | 14:07

المصدر: "النهار"

أشرف وهنيدي والوزير وأمنية.

شهدت الساعات الماضية إعلان عدد من نجوم الفن المصري إجراءهم عمليات جراحية لأسباب مرضية مختلفة.

آخر الفنانين كان نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي الذي أجرى جراحة تركيب دعامات بالقلب بعدما شعر بإجهاد شديد، حيث تسابق عديد من الفنانين لدعمه وتمنوا له الشفاء.

وانضمّ الفنان محمد هنيدي إلى قائمة النجوم الذين عانوا أمراض القلب، بعدما تعرّض لهجوم كبير بسبب غيابه عن جنازة النجم الراحل حسن حسني، وهو ما دفعه للخروج وكشف أسباب غيابه قائلاً: "حسن حسني الله يرحمه زي أبويا التاني، أكيد عمري ما هتأخر على وداع أخير له إلا لسبب قوي، لا أحب الحديث حول مرضي ولكن قبل رحيل حسن حسني بيومين أجريت جراحة لتركيب دعامات بالقلب والأطباء منعوني من الحركة".

القائمة تضم الفنان حمدي الوزير الذي تعرض إلى وعكة صحية وذبحة صدرية، تسببت في إجرائه قسطرة في القلب وتركيب دعامة.

كما خضعت أمينة لجراحة من نوع آخر بعيداً من أمراض القلب، حيث أزالت ورماً ليفياً متضخماً بمنطقة الحالب.

بسبب "فايسبوك"... جرّدوا شاباً من ملابسه وصوّروه عارياً

شهدت محافظة قنا في صعيد مصر واقعة كان بطلها موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، انتقم خلالها 6 أشخاص من شاب كان على علاقة بابنتهم.

وقد تلقّت الشرطة بلاغاً بتعدي 6 أشخاص من عائلة واحدة على شاب في إحدى قرى محافظة قنا، بعد أن ضربوه وجرّدوه من ملابسه، وصوًروه عارياً.

وكشفت تحريات المباحث عن أن الشاب كان على علاقة بفتاة تعرّف إليها منذ نحو عامين من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".

وأخبرته الفتاة أنها انفصلت عن زوجها الذي أنجبت منه طفلين، على عكس الواقع، وتطورت علاقتهما إلى مكالمات وصور جنسية، حتى علم أهلها بما يحدث في الخفاء.

وأشارت التحريات إلى أن عائلة الفتاة هددتها بالقتل ما لم تستدرج الشاب الذي يقطن بمحافظة الجيزة إلى بلدتهم حتى ينتقموا منه.

ورضخت الفتاة لمطالب عائلتها بعد تهديدها واستدرجت الشاب، وما إن وصل إلى قريتهم حتى تعدّوا عليه بالضرب بطريقة وحشية وجردوه من ملابسه وصوروه عارياً.

وقال الشاب في تحقيقات المباحث إنه كان في زيارة إلى أحد أصدقائه وفوجئ باعتداء 6 أشخاص عليه، بينما قال المتهمون إن الشاب لص أتى لسرقة القرية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard