"شوكولاتة سايحة جوه كيك"... "ترند" جديد لشاكوش وكمال

29 نوار 2020 | 12:31

المصدر: "رصد النهار"

شاكوش وعمر كمال.

تصدّر فنانا المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال قائمة الأغاني الأكثر مشاهدة واستماعاً في مصر عبر "يوتيوب".

وحققت أغنيتهما الجديدة "شوكولاتة سايحة جوه كيك" أكثر من مليوني مشاهدة منذ طرحها بنهاية أول أمس الأربعاء، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

وكتب كلمات "شوكولاتة سايحة" مصطفى حدوتة، ومن توزيع إسلام ساسو، وسبق أن نجح شاكوش وكمال في عدد من الأغنيات.

وتعد أغنية "بنت الجيران" هي أشهر تعاون بين حسن شاكوش وعمر كمال، حيث حققت أكثر من 309 ملايين مشاهدة منذ طرحها في كانون الأول الماضي عبر "يوتيوب"، ونالت شهرة واسعة وأثارت جدلاً كبيراً بسبب بعض كلماتها وهي "اشرب خمور وحشيش".

كما نجحا معاً بأغنية "عود البطل" التي حققت أكثر من 97 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب" فقط منذ طرحها في شهر آذار الماضي.

وكانت نقابة الموسيقيّين المصريّين برئاسة الفنان هاني شاكر قد أصدرت قراراً في شهر شباط الماضي بحظر التعامل مع 23 من مطربي وفرق أغاني المهرجانات، وكان منهم حسن شاكوش، وعمر كمال.

وضمت القائمة التي صدرت عن نقابة المهن الموسيقية في مصر كلاً من، حسن شاكوش، عمر كمال، أبو ليلة، الديزل، الزعيم، العصابة، المدفعجية، أوكّا وأورتيجا، ريشة كوستا، علي سمارة وأحمد عزت، الدخلاوية، ولاد سليم، حمو بيكا، شواحه، نجوم المهرجانات، علاء فيفتي، عمرو حاحا، فرقة الصواريخ، فرقة العفاريت، فرقة الكعب العالي، كزبرة وحنجرة، وزة مطرية، ومجدي شطة.


"آيا صوفيا": قصة ١٥ قرناً ونزاع لم ينتهِ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard