السبت - 11 أيار 2024

إعلان

جاستن بيبر يضع الماكياج على وجه زوجته هايلي بالدوين... والنتيجة؟

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
جاستن بيبر يضع الماكياج على وجه زوجته هايلي بالدوين... والنتيجة؟
جاستن بيبر يضع الماكياج على وجه زوجته هايلي بالدوين... والنتيجة؟
A+ A-

إذا كان جاستن بيبر يرغب في إيقاف الموسيقى، فيمكنه دائمًا أن يبدأ مهنة أخرى كفنان ماكياج. فقد أظهر المغني الكندي مواهبه في عرضه على Facebook Watch وإنستغرام حيث يشارك حياته اليومية مع زوجته خلال الحجر. هذه الحلقة الجديدة التي تبلغ مدتها 10 دقائق بعنوان Makeup with the Biebers تستحق الالتفاتة.

لهذا التحدّي الصغير الموجه إلى زوجها، وضعت هايلي بالدوين العديد من منتجات الماكياج من مجموعتها على طاولة غرفة الطعام. وإذ بدأ جاستن بيبر بالقول إنه لا يعرف ما يجب استخدامه أولاً، فسيجد الإجابة بسرعة: كريم الأساس. الحق يقال إنه منذ بداية حياته المهنية، كان لديه الكثير من الوقت لدراسة إيماءات فناني الماكياج المحترفين. بتوجيه من شريكته، يستعمل المصحح  corrector، ثمّ اللون البرونزي، ثمّ البلاش، إلى ظلال العيون وانتهاء بالماسكارا. كل ذلك بعناية فائقة وبراعة: "أريد أن يكون الماكياج جميلاً، لا أحاول أن أجعلك تبدين كمهرجة". اللوك النهائي، محايد تمامًا، وناجح جدًا. بعد مراقبة النتيجة عن كثب، تهنّئه هايلي بالدوين بنفسها: "إنه جيّد حقًا! ليس سيئاً على الإطلاق!".


فيديو يظهر فيه الزوجان متفقين أكثر من أي وقت مضى. يوم الجمعة 15 أيار، في حلقة أخرى، تحدث جاستن بيبر وهايلي بالدوين عن الندم المحتمل لديهما بشأن حياتهما. وأوضح مغنّي "Intentions" بشكل ملحوظ: "ربما هناك أشياء كثيرة أود تغييرها. أنا لست نادماً على أي شيء لأنني هذا أنا وهذه شخصيتي ونحن نتعلم من أخطائنا. ولكن إذا استطعت العودة إلى الوراء أتجنب بعض الجروح، أعتقد أنني سأنتظر حتى الزواج قبل أن أمارس الجنس. وأنا أعلم أنّ ذلك يبدو جنونا".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم