هدية ريهام سعيد من أجواء كورونا... مختارات طريفة من احتفالات النجوم بأعيادهم (فيديو)

1 نيسان 2020 | 13:55

المصدر: "النهار"

ريهام سعيد.

شاركت الإعلامية المصرية ريهام سعيد أمس جمهورها فيديو من عيد ميلادها، حيث تلقّت هدية غريبة من شقيقتها.

وبدت ريهام عبر الفيديو الذي بثته في حسابها عبر "إنستغرام" سعيدة، كاشفة عنها، وهي قالب حلوى لصورتها، وهي ترتدي الكمامة، وإلى جوارها أدوات تعقيم ومطهرات وقفازات، والتي تتناسب مع الأجواء الاحترازية التي يعيشها العالم بسبب تفشي فيروس كورونا.

هدايا النجوم سواء في أعياد ميلادهم، أو غيرها من المناسبات السعيدة لم تكن تخلو من الطرافة، فخلال احتفال النجمين الشابين حمدي الميرغني وزوجته إسراء عبدالفتاح في أحد أعياد ميلاد الأخيرة، تلقّت هدية من الميرغني عبارة عن حلوى الكيك على شكل "ميكي ماوس" مستعيناً ببعض الصور التي تفضلها، كما فاجأها بصندوق هدايا مغلق.

الفنانة هيفا وهبي تلقت في أحد أعياد ميلادها هدية قدمها لها الإعلامي نيشان، وهي عبارة عن علبة شوكولاتة باسم هيفا، كما نشرت هيفا عبر حسابها الشخصي على "فايسبوك" صورة لكيك عيد ميلادها، وكانت على شكل علبة مكياج.

وفاجأ الفنان حسن الرداد زوجتة إيمي سمير غانم في عيد ميلادها بهدية كارفان خشبي يحتوي على مجموعة من صورها الشخصية في شكل صناديق صغيرة تتكون من 32 صورة.

إيمي بدورها احتفلت بعيد ميلاد زوجها حسن الرداد، في حضور مجموعة من الأصدقاء الفنانين، على متن أحد القوارب النيلية، حيث وضعت صورة زوجها على الكيك وكذلك على عملات أجنبية مختلفة، كما استخدمت شكل الأوتوبيس الخاص بفرنسا وبرج الساعة في لندن.

كما احتفلت الفنانة هنا الزاهد بعيد ميلاد زوجها أحمد فهمي بالمنزل، حيث صنعت قالب حلوى على شكل الكلب الخاص بزوجها، الذي يهوى تربية الكلاب.

كما احتفل فهمي بعيد ميلاد هنا بحضور مجموعة كبيرة من نجوم مسرح مصر والفنانين، وجهّز فهمي كيك على شكل كرتون "ربانزل" التي تتميز بطول شعرها.

أما أحمد الفيشاوي فقد قدّم لزوجته التين الشوكي في أحد أعياد ميلادها.

من أغرب الهدايا التي حصلت عليها الفنانة الإماراتية أحلام من زوجها مبارك الهاجري صالون تجميل مجهز بالكامل داخل منزلهما.

وبعد خضوعها لجراحة في قدمها، تلّقت أحلام هدية غريبة، قدّمتها لها الشيخة حصة بنت حمد آل ثاني، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في دولة قطر، عبارة عن قالب حلوى على شكل قدمها المكسورة وبجانبها عكازان.

ونشرت أحلام صورة الهدية عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، والتي كتبت عليها حصة: "يعرج الملوك ولا يسقطون عن الملوك لا تسأل... هذا حال الملوك".

كما قدّم الفنان يوسف الخال لزوجته الفنانة نيكول سابا هدية مميزة، عبارة عن سلسلة من الذهب مرسوم عليها نسر مطابق للنسر الذي اختارته نيكول ليكون وشماً على ذراعها.

هدية نيكول سابا.

وتلقت المطربة السورية أصالة أغرب هدية من إحدى صديقاتها بمناسبة عيد ميلادها، عبارة عن تورتة تحمل مجسّماً لها، ونشرت الصورة عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، وعلّقت عليها: "رغم أنّي لا أحب أن أحتفل بعيد ميلادي، لأنني أتعلّق بالأمس وأخاف الغد، فالأمس كالشمس واضح وفيه عرفنا أناساً أحببناهم ولا نقوى على العيش دونهم، أمّا الغد فلا نعرف ما يُخبّئه لنا، إلّا أنّني اليوم سعدتُ جدّاً باحتفال صديقتي الوفيّة الحنون هيا، وعجبتنى الكيكة، لأن شكلها حلو وطعمها حلو.

وجاء مجسم أصالة بفستان أبيض ظهرت به في حفل افتتاح فعاليات أحد مهرجانات "هلا فبراير".

هدية أصالة.

وأذاع برنامج "مساء الفن"، عبر شاشة "نايل دراما، لقاء سابقاً مع الفنان الراحل سعيد صالح يتحدث فيه عن أغرب هدية تلقاها، وقال عنها: "أغرب هدية جاتلي في عيد ميلادي، جابها سمير خفاجي وعادل إمام، راقصة حامل في الشهر التاسع، وشايلة ابنها الصغير الثاني بترضعه، كانت فضيحة يعني".

أغرب هدية حصل عليها النجم عاصي الحلاني كانت في كانون الثاني العام 2015 أثناء حلوله ضيفاً على برنامج "خليها علينا"، على فضائية أم بي سي مع الفنانة أروى، وكانت الهدية عبارة عن "بوكسر" يحمل صورة الفنان هاني رمزي، عندما كان يقدم إعلاناً لإحدى شركات الملابس الداخلية في مصر، وعلّق الحلاني: "كنت أعتقد أنك سكسي أكتر من هيك".

وكان الفنان هاني رمزي قد أهدى الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها الحكم الهدية عينها.

الفنان محمد عطية تلقّى أغرب هدية في عيد ميلاده، كانت عبارة عن كنبة تشبه الشيزلونغ.

وحكى الفنان الراحل حمدي أحمد عن أغرب المواقف التي حدثت معه، فقال: "أثّرت فيّ واقعة زيارة رجل بسيط من الجمهور لا أعرفه وهو يسأل عني في المستشفى وقابله ابني لأنني كنت في العناية المركزة، وإذا به يترك هدية بسيطة لكنها تمثل شيئاً كبيراً لي، عبارة عن قرطاس سكر و20 ليمونة ودورق مياه، وتركها دون أن نعرف حتى اسمه، هذا الموقف جعلني أؤمن بأن الـ50 عاماً التي قضيتها في الفن لم تذهب هباء وكأنني نجحت في امتحان مشواري الفني، ويؤكد أن الشعب المصري لا يزال هو الأعظم في كل الحكاية ويستحق أن يكرم ولا يهان.

الفنانة الراحلة شادية حكت سابقاً عن أغرب هدية تلقتها في حياتها، واتسمت بالطرافة والغرابة في الوقت نفسه، فبعد إجرائها عملية الزائدة الدودية تلقت هدية من أحد معجبيها، وكانت عبارة عن "شوال" كبير من الأرز.

أغرب هدية تلقتها الفنانة مايا دياب في عيد ميلادها العام 2013، عبارة عن حذاء بكعب عال غريب الشكل، ونشرت مايا الصورة عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، وعلّقت عليها: "الهدية الأولى في عيد ميلادي، أحببتها جداً".

هدية مايا دياب.

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard