الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

محمد بن راشد يتابع أول يوم دراسيّ من بُعد... "التعليم لن يتوقّف واليوم نجني الثمرة" (صورة)

المصدر: "إنستغرام"
محمد بن راشد يتابع أول يوم دراسيّ من بُعد... "التعليم لن يتوقّف واليوم نجني الثمرة" (صورة)
محمد بن راشد يتابع أول يوم دراسيّ من بُعد... "التعليم لن يتوقّف واليوم نجني الثمرة" (صورة)
A+ A-

نشر حاكم إمارة #دبي محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه في "إنستغرام" صورة له خلال متابعته أوّل يوم دراسيّ من بعد في مدارس الإمارات. 

وعلّق على الصورة قائلاً: "حضرت اليوم أول يوم دراسي من بعد في مدارس الدولة... مليون ومائتي ألف طالب انتظموا في مدارسنا الحكومية ومدارس القطاع الخاص وجامعاتنا الوطنية... المدارس توقّفت، والجامعات أغلقت، لكنّ التعليم لن يتوقف... التعليم كالصحة لن يتوقف في جميع الظروف... استثمرنا في التعلم الذكي خلال العشر سنوات السابقة الكثير، واليوم نجني الثمرة".

وأضاف: "لدينا أنظمة ذكية في مدارسنا، وبنية تحتية متكاملة، ولدينا منصّة "مدرسة" أيضاً التي تضم آلاف الدروس التعليمية العلمية الجاهزة لجميع المراحل. زرعنا جهود، واليوم نحصد علماً ومعارف مستمرة. أحيّي الأستاذة أمل زيد ناصر مع طلابها من مدرسة المجد النموذجية بالشارقة على استضافتي ضمن فصلهم... التجربة جديدة على الجميع، وأولياء الأمور لهم دور كبير في دعم نجاح هذه المرحلة التعليمية، لأنّ الخيار الآخر أن تضيع فصول دراسية كاملة على أجيالنا ولن يقبل أحد بذلك".

View this post on Instagram

حضرت اليوم أول يوم دراسي عن بعد في مدارس الدولة .. مليون ومائتي ألف طالب انتظموا في مدارسنا الحكومية ومدارس القطاع الخاص وجامعاتنا الوطنية .. المدارس توقفت .. والجامعات أغلقت ... لكن التعليم لن يتوقف .. التعليم كالصحة لن يتوقف في جميع الظروف .. استثمرنا في التعلم الذكي خلال العشر سنوات السابقة الكثير .. واليوم نجني الثمرة .. لدينا أنظمة ذكية في مدارسنا .. وبنية تحتية متكاملة .. ولدينا منصة "مدرسة" أيضا التي تضم آلاف الدروس التعليمية العلمية الجاهزة لجميع المراحل ... زرعنا جهود .. واليوم نحصد علماً ومعارف مستمرة .. أحيي الأستاذة أمل زيد ناصر .. مع طلابها من مدرسة المجد النموذجية بالشارقة على استضافتي ضمن فصلهم ... التجربة جديدة على الجميع .. وأولياء الأمور لهم دور كبير في دعم نجاح هذه المرحلة التعليمية .. لأن الخيار الآخر أن تضيع فصول دراسية كاملة على أجيالنا.. ولن يقبل أحد بذلك

A post shared by Mohammed bin Rashid Al Maktoum (@hhshkmohd) on


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم