السبت - 11 أيار 2024

إعلان

"سوني" ستكشف اليوم عن المزيد من التفاصيل حول PS5

المصدر: "إنغادجيت"
"سوني" ستكشف اليوم عن المزيد من التفاصيل حول PS5
"سوني" ستكشف اليوم عن المزيد من التفاصيل حول PS5
A+ A-

أعلنت شركة #سوني أنها ستبث حدثاً مباشراً اليوم للحديث عن المزيد من التفاصيل حول الجيل الخامس من وحدة الألعاب القادمة بلايستيشن PS5.

وجاء إعلان الشركة اليابانية عبر تغريدة في حساباها الرسمي على "تويتر" حيث قالت إن البث سيدأ الساعة 9 صباحاً حسب توقيت منطقة المحيط الهادئ، أي بحلول الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

وسيستضيف البث مارك كيرني المسؤول عن نظام المعمارية في وحدة ألعاب PS5 الجديدة الذي سيتحدث عن تفاصيل دقيقة حول آلية عمل الوحدة وكيف ستلعب دوراً مهماً في تشكيل مستقبل وحدات الألعاب المستقبلية وغيرها.

ووفقاً لموقع "إنغادجيت" فيأتي إعلان سوني عن الحدث في ظل عدم توفر معلومات كبيرة حول PS5 عدا ما تم الكشف عنه سابقاً سواء من الشركة نفسها أو التسريبات من حيث عملها بمعالج AMD Ryzen من الجيل الثالث المبني على معمارية 27nnm Zen مع وحدة معالجة رسومات مخصصة من سلسلة Radeon Navi ودعم 8K وقرص SDD مع توافقه من الناحية البرمجية مع PS4 ونظارة الواقع الافتراضي PSVR.

كما أعلنت الشركة أن الجهاز سيتم إطلاقه نهاية العام الجاري، إلا أن شكل الجهاز وسعره لا تزالان من الأمور الغامضة حتى اللحظة في ظل حديث بعض التقارير عن تخطي سعره عتبة 470 دولاراً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم