الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

كيت ميدلتون أنيقة في ثوب منقّط في إيرلندا: إشارة إلى اللايدي ديانا

فاديا خزام الصليبي
كيت ميدلتون أنيقة في ثوب منقّط في إيرلندا: إشارة إلى اللايدي ديانا
كيت ميدلتون أنيقة في ثوب منقّط في إيرلندا: إشارة إلى اللايدي ديانا
A+ A-

في رحلة رسمية، تضاعف كيت ميدلتون ملابس البولكا، مشيرة مرة أخرى إلى الأميرة ديانا. هي تلعب أيضاً على تأثيرات الموضة لأن المنقّط هو من اتجاهات ربيع وصيف 2020.

لا تزال كيت ميدلتون والأمير وليم في رحلة رسمية إلى أيرلندا. وتضاعف الدوقة إطلالاتها بين ملابس المساء والملابس غير الرسمية، مع أحذيتها stilettos. ولكن هناك شيئاً واحداً مؤكداً، فهي عبّأت حقائبها آخذة بالاعتبار المصطلحات والصورة التي أرادت إعطاءها للإيرلنديين في هذه الزيارة الأولى لأرضهم. لم تختر فقط العديد من الفساتين الخضراء في إشارة إلى اللون المحلي، بل إنها وضعت نفسها مجددًا كوريثة جديرة للايدي ديانا من خلال مضاعفة ملابس البولكا.

في أمسية رسمية يوم 4 آذار، 2020 ، ارتدت كيت ميدلتون ملابس أوسكار دو لا رنتا الفخمة، فستان منقط باللون الوردي يشبه إلى حد كبير الفستان الذي ارتدته الأميرة ديانا، في روما عام 1985.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تشيد فيها دوقة كامبريدج بالأسلوب المميز للايدي ديانا. خلال هذه الرحلة إلى أيرلندا، اختارت فستان أوسكار دو لا رنتا هذا كما اختارت أيضًا قميصًا أسود مع نقاط البولكا البيضاء من ماركة Equipment. يُعدّ هذا خيارًا ممتازًا لكيت ميدلتون لأن ملابس البولكا تمثل الاتجاهات الفائقة لربيع وصيف 2020.












الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم