رسمياً: "واتساب" يطرح ميزة الوضع المظلم على هذه الهواتف

4 آذار 2020 | 15:29

المصدر: "دايلي مايل"

  • المصدر: "دايلي مايل"

"واتساب" (تعبيرية).

أعلن تطبيق #واتسآب أخيراً عن طرح الوضع المظلم "Dark Mode" لمستخدميه البالغ عددهم 1.5 مليار، حيث ستمنح الميزة الجديدة المستخدمين خيار تحويل خلفية واجهة التطبيق الخاصة بهم من الأبيض إلى الأسود لجعلها أسهل على العين، كما يمكن لمستخدمي نظامي التشغيل أندرويد 10 و "أي أو أس 13" تفعيل هذه الميزة من خلال تمكينهم من الإعدادات، على الرغم من أن الميزة متاحة أيضًا لمستخدمي أندرويد 9 والإصدارات الأقدم.

وصُمم الوضع المظلم لتقليل إجهاد العين في ظروف الإضاءة المنخفضة، كما يمكنه المساعدة في منع تلك اللحظات المحرجة التي يضيء فيها هاتفك الغرفة، بحسب ما نقله موقع "الدايلي مايل".

ويزعم واتسآب أن "الوضع المظلم" هو من أكثر الميزات المطلوبة من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وقال التطبيق: "نعلم أننا استغرقنا وقتاً طويلاً، لكننا أردنا التأكد من أنه يعمل بكفاءة، ونأمل أن يتمتع الجميع بوضع Dark Mode ، الذي يتم طرحه في الأيام المقبلة على أحدث إصدار من واتسآب".

ومن شأن الوضع المظلم ان يقلل إجهاد العين إلى الحد الأدنى واستخدام الألوان الأقرب إلى الأوضاع المظلمة الافتراضية على أندرويد و iOS، وقد استخدم في هذا التصميم الألوان والعناصر الأخرى للتأكد من ظهور المعلومات الأكثر أهمية.

وقد أصبح هذا الوضع شائعاُ لدى مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، فهو متوفر على #تويتر و#إنستغرام و#ريديت و#جي_مايل والتطبيقات على مستوى نظامي أندرويد و iOS.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard