ألبوم الصور...

17 كانون الثاني 2020 | 10:44

المصدر: النهار

البوم صور

إذا شَعرتَ بالضيق وأردت أن تهرب من الضجر... عليك

بالابتعاد قليلاً واستنشاق هواء الشجر... ومن الأفضل أن تسكن مكاناً هادئاً وتعتزل البشر... ارقد بلطف في تلك الزاوية القصيّة التي تُشبِهك وتَعرِفك وامنح نَفسكَ دقيقة بجانب الصَمتِ والحجر... وبعدها ترجّل عن حصان القلق والأفكار الملتهبة والتقط بخِفة ألبوم الصور... فهو بالتأكيد سوف يأخذك إلى عالمٍ أجمل من الذي تعيشه، وسوف يحملك على أجنحة الأنا والكِبَر... فأنت ترى إنجازاتك وتتعرف إلى نفسك من خلال هذه الصور... تسأل نفسك: متى حدث كل هذا؟؟ ومن التقط لي كل تلك الصور؟؟ ويأخذ الشهيق والزفير في نَفَسِك مراحل متتالية تَدُل على التقدم في العمر... وتشاهد مَن حَولك، هذا رحل وذاك على البقاء انجبر... ولم تفكر يوماً بمن على أفعالك كثيراً ما صبر... ثم تَقسِم بأن تعيش يومك وتتفرغ لذاتك وتبدأ الوعود الإيجابية تملأ ذهنك، وعودٌ تكاد تلامس سطح القمر... ثم تنظر مرة أخرى إلى ذلك الألبوم وهو مغلق بنظرة، تضحك وتبكي فيها ألف مرة...

وبعد حين ترجع إلى البحث بلهفة عن قوت يومك وتنسى جنون قلبك وتغطيه بحجر... فتصبح تسابق الوقت وتبتعد أكثر فأكثر لكي لا تلمح عينك بعضاً من تلك الصور!!

................................................................

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard