الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

لهذا السبب اختار إبراهيموفيتش الرقم 21 مع ميلان

جورج حداد
لهذا السبب اختار إبراهيموفيتش الرقم 21 مع ميلان
لهذا السبب اختار إبراهيموفيتش الرقم 21 مع ميلان
A+ A-

يعتبر اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش واحداً من أهم المهاجمين حول العالم في العقد الأخير، فالسويدي لعب للعديد من أندية القمة في أوروبا، بداية من أجاكس امستردام الهولندي، ثم جوفنتوس الايطالي، وانتر ميلان الايطالي، برشلونة الاسباني، آي سي ميلان الايطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، مانشستر يونايتد الانكليزي. قبل أن يقرر الرحيل إلى الدوري الأميركي للمحترفين.

لكن "إبرا" قرر العودة الى أووربا من بوابة النادي الأحب الى قلبه آي سي ميلان، وأختار أن يرتدي الرقم 21 مع الروسونيري لسبب غريب نوعاً ما. إذ كشف اللاعب الملقب بالسلطان في تصريحات خاصة لقناة النادي الرسمية، أنه عرض الأرقام المتاحة على أطفاله وهم فضلوا أن يرتدي الرقام 21 لذا اختاره. 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B51qP4GH5Kr]]

وأضاف: "لم أتغير منذ أن كنت طفلاً، لا يزال لدي نفس الجوع والعزيمة والثقة، هدفي هو مساعدة النادي والفريق على تحسين الوضع، وأن أؤدي بشكل جيد على المستوى الفردي". وعن فرحته بالعودة لميلان قال: "الجميع سعيد وتلقيت الكثير من رسائل التهنئة، الآن أخيرًا هذه هي الخطوة الرسمية".

"خلال الأسبوعين أو الثلاثة أسابيع الأخيرة، تحدثت مع بوبان ومالديني أكثر من زوجتي، كل شيء سار بشكل جيد". واختتم كلامه قائلاً: "لدي ذكريات طيبة تجاه ميلان، إيجابية، إنه نادٍ وفريق رائع، وأمر رائع أن أكون في سان سيرو".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B40dgXfHJfH]]

يذكر أن زلاتان قد انضم إلى ميلان في صفقة انتقال حر، بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وبعقد لمدة 6 أشهر قابلة للتمديد إلى عام إضافي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم