السبت - 11 أيار 2024

إعلان

اتهامات بالغرور والاستفزاز... محمد رمضان ملك الأزمات في الشارع المصري

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
اتهامات بالغرور والاستفزاز... محمد رمضان ملك الأزمات في الشارع المصري
اتهامات بالغرور والاستفزاز... محمد رمضان ملك الأزمات في الشارع المصري
A+ A-

أثار الفنان المصري #محمد_رمضان، أزمة جديدة مع عدد من جماهيره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اتهموه بمحاولة استفزاز الجماهير.

ونشر رمضان صورة عبر صفحته الشخصية في "إنستغرام" وعلّق عليها قائلاً: "وأنا رايح المدرسة زمان وقت الثانوية العامة كنت أقف نفس الوقفة مستني أنط في الأوتوبيس وهو بيجري لكن كنت مبسوط وبضحك من كل قلبي، النهاردة واقف مستني الرولز رويس لكن مهموم ومش بضحك زي زمان.. بصراحة لو خيرتوني بين دلوقتي وزمان هختار (دلوقتي طبعاً)... ربنا يديمها نعمة".

رمضان بات شخصية مثيرة للجدل في الشارع المصري عامة، حيث لا يمر يوم إلا ويقدم الجديد الذي يكون مادة خصبة لمعظم وسائل الإعلام، خصوصاً مع نجاح أعماله الفنية والدرامية.

واتهم رمضان باستفزاز الشعب المصري، بعد تكرار نشره لصور سياراته الفاخرة أو أمام طائرة خاصة، حيث كان آخر فصل في مسلسل إثارة الجدل بنشر كليباته المثيرة مثل "أنا الملك"، بعد فترة قليلة من كليب "نمبر وان"، وهو ما دفع البعض لاتهامه بالغرور، والإساءة لزملائه الفنانين.

آخر أزمات محمد رمضان كان نشر فيديو له وهو يقود طائرة مدنية متجهة إلى الرياض، وهو ما تسبب في عقوبات عنيفة ضد الطيار وصلت إلى سحب رخصته ومنعه من الطيران مجدداً.

كما دخل في أزمات عنيفة مع عدد كبير من زملائه الفنانين، كان أبرزهم بشرى وبيومي فؤاد وأحمد السعدني، ووصل الأمر إلى التأكيد في أحد لقاءاته التلفزيونية أن أجره أصبح أعلى من أجر الزعيم عادل إمام، لينال انتقادات عنيفة واتهامات بالغرور.

فيما تلقّى محمد رمضان، صدمة قوية بعدما أعلنت محكمة جنح قسم الدقي، معاقبته بالسجن لمدة ستة أشهر مع الشغل وكفالة ألف جنيه، وغرامة عشرة آلاف جنيه كتعويض مدني موقت، بتهمة السب والقذف لمحمد عبد المتعال مدير عام قنوات أم بي سي مصر، بسبب نشر فيديو في صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، نقلته كل المواقع الإخبارية والوسائط الإعلامية يتضمن شتماً لرئيس قناة أم بي سي مصر، وهو ما دفع الأخير إلى رفع دعوى قضائية ضده بتهمة السب والقذف.

كما دخل في صراع مستمر على تصدر سوق شباك إيرادات الأفلام والمسلسلات، كان أبرزها بفيلمه "الديزل"، ليدخل في صراع مع تامر حسني بفيلم "البدلة" حول أي من الفيلمين نال إعجاب الجماهير.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم