الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

إيقاف مدرب مصري بعد الاعتداء على والد لاعب

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
إيقاف مدرب مصري بعد الاعتداء على والد لاعب
إيقاف مدرب مصري بعد الاعتداء على والد لاعب
A+ A-

يعيش الوسط الرياضي المصري، أزمة عنيفة بعد قرار الاتحاد المصري لتنس الطاولة برئاسة معتز عاشور، إيقاف عماد مصيلحي مدرب منتخب الناشئين المصري، بعد اشتباكه مع والد أحد اللاعبين، خلال منافسات بطولة مصر الدولية التي أقيمت مؤخراً في شرم الشيخ.

وأثار الأمر أزمة عنيفة، بعد اعتداء مدرب المنتخب المصري على والد أحد اللاعبين والاشتباك معه، ليقرر اتحاد تنس الطاولة إيقاف المدرب وإحالته على التحقيق أمام المستشار القانوني، حيث رفضوا كل المحاولات لإنهاء الأزمة بشكل ودي، وأصروا على التحقيق مع مدرب منتخب الناشئين، بسبب الضجة التي أثارتها تلك الواقعة كما أنها جاءت أمام الوفود الأجنبية المشاركة في البطولة.

وعلى الرغم من انتهاء الأزمة بتصالح المدرب ووالد اللاعب، إلا أن اتحاد  الطاولة أصر على إحالة المدرب على التحقيق وتوقيع عقوبات عليه في حالة إدانته، حيث أكد معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري للتنس أن مدرب الفراعنة من المفترض أن يتحكم في انفعالاته لأقصى درجة.

وأكد رئيس الاتحاد المصري في بيان رسمي، أن المدرب تقدم باعتذار لمجلس الإدارة ولوالد اللاعب التابع لنادي سبورتنغ، إلا أنه على رغم ذلك هذا الاعتذار لن يشفع له لعدم إيقافه والتحقيق معه، قائلاً؛ "رفضت التنازل عن حق مصر والاتحاد، وأكدت ضرورة إجراء تحقيق فى الواقعة خصوصاً وأن مدرب المنتخب من المفروض أنه مسؤول ويجب التحكم فى أفعاله لأقصى درجة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم