إبرهيم شيليكول وديميت أوزدمير يجتاحان الترند العالمي... مقارنة مع جان يمان (صور)

11 تشرين الأول 2019 | 12:07

المصدر: "مواقع التواصل الاجتماعي"

  • المصدر: "مواقع التواصل الاجتماعي"

إبرهيم شيليكول وديميت أوزدمير.

أُفرج أخيراً عن الصور الترويجية الأولى لمسلسل "بيتي" وهو مأخوذ من الرواية التركية "فتاة النافذة"، من بطولة إبرهيم شيليكول وديميت أوزدمير اللذان يعتبران أحدث ثنائي في الدراما التركية.

الصور وفور نشرها اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي وتصدّر اسم المسلسل وإبرهيم شيليكول الترند في تركيا والسعودية واسبانيا وإيطاليا، وعبّر المتابعون عن إعجابهم الشديد بالثنائي. ولم يخلُ الأمر من مقارنات بين ثنائية ديميت أوزدمير وجان يمان وثنائيتها مع إبرهيم شيليكول.



من ناحية أخرى، يشارك ابرهيم شيليكول في الفيلم الإيراني - التركي "ثمالة العشق" المقتبس من رواية "قواعد العشق الأربعون" التي تسرد فيها الكاتبة التركية إيلاف شفيق حكايتين متوازيتين، إحداها في الزمن المعاصر والأخرى في القرن الثالث العشر، عندما واجه جلال الدين الرومي مرشده الروحي، الدرويش المتنقل المعروف باسم "شمس التبريزي" وكيف أنهما معاً جسّدا رسالة شعر الحب الخالدة. وتشارك في الفيلم الممثلة هاندا أرتشيل التي ستقوم بدور كيميا، فيما من المرجح أن يقوم ابرهيم شيليكول بدور نور ابن جلال الدين.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard