الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

زفاف طوني فرنجيه "عالحلوة والمرّة"... سليمان قاد سيّارة العروس وقبلة إلى ريما (صور)

المصدر: "إنستغرام"
زفاف طوني فرنجيه "عالحلوة والمرّة"... سليمان قاد سيّارة العروس وقبلة إلى ريما (صور)
زفاف طوني فرنجيه "عالحلوة والمرّة"... سليمان قاد سيّارة العروس وقبلة إلى ريما (صور)
A+ A-

صحيح أنّ اليوم الكبير انطلق عند الساعة الثانية من بعد ظهر السبت من زغرتا، حين زُفّ النائب #طوني_فرنجيه وعروسه #لين_زيدان عروسين في احتفال شعبي حضرته إلى جانب الزغارتاويين، شخصيات سياسية وإعلامية واجتماعية كبيرة، إلا أنّ الصور والتعليقات التي تُنشر تباعاً من الزفاف، لا سيّما من العريس فرنجيه أو والده رئيس "تيار المردة" سليمان فرنجيه وصولاً إلى السيدة ريما فرنجيه، لا تزال تأخذ حيّز اهتمام واسعاً من المتابعين.

وشكر العريس كلَّ من شاركه فرحه الكبير، ونشر مجموعة من الصور أرفقها بتعليق: "شكر كبير ومن القلب لكل من شاركنا فرحتنا وعمل على كل تفصيل لتكتمل فرحتنا... عسى أن تبقى الأفراح في منطقتنا عامرة، وتغمرنا جميعاً السعادة التي تشاركناها يوم السبت... سوا عالحلوة والمرّة".

 

والد العريس سليمان فرنجيه نشر أيضاً مجموعة من الصور في حسابه عبر "إنستغرام" اعتمد فيها مقولة "الصورة تتكلّم"، إذ نشر صورة له مع العروسين وابنته فيرا، وأخرى لنجليه باسل وطوني، وصورة لعائلة لين زيدان وزوجته ريما فرنجيه، موثّقاً الزفاف الشعبي بعدد من الصور التي أظهرت الحشد الذي رافق اليوم الكبير لنجله طوني، وصورة أخرى كشفت عن قيادته سيارة العروس.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B3AP3akl7qM]]

أما ريما فرنجيه التي لطالما أكدت على متانة العلاقة مع ولدي زوجها طوني وباسل، فحرصت على توثيق هذه اللحظة العائلية مخصصةً لكل فرد منهم صورة، وأرفقت مجموعة الصور بتعليق جاء فيه: "هكذا نحتفل للحب وللعائلة والصداقة وبالأصالة اللبنانية". اللافت في الصور المعبّرة صورة لابنتها وفرنجيه التي ظهرت محمولة على الأكف احتفالاً بزفاف أخيها، وصورة اختصرت علاقتها بزوجها فرنجيه الذي ظهر وهو يقبّلها على جبينها.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B3APga-netI]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم