هيفا وهبي غاضبة من قرار إليسا: "اللي مش عاجبه هو اللي يمشي"

20 آب 2019 | 11:33

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

إليسا وهيفا وهبي تتوسطان خبير المكياج بسام فتوح في حفل زفاف نجل المصمم إيلي صعب.

كثيرة كانت التغريدات الرافضة لقرار الفنانة #إليسا الاعتزال بعد صدور ألبومها المقبل، وكل فنّان أو فنانة عبّر على طريقته وكتب داعياً إليسا التراجع، لكنّ ما كان لافتاً من بين هذه التغريدات تلك التي كتبتها الفنانة #هيفا_وهبي والتي حملت نبرة عقلانية بعيدة من العواطف والمشاعر. فوهبي قررت أن تحاكي إليسا بالمنطق الذي تؤمن فيه، ودعتها إلى التراجع عن اعتزالها قائلة: "انتصرتي على ظروف أصعب يا اليسا. لا نحنا ولا جمهورك ولا ناسك منرضى بهيك قرار!! بدك تضلك تغني وتنوري المسارح واللي مش عاجبه هو اللي ينقبر يمشي!".

وتابعت وهبي رداً على أحد المغرّدين الذي شكرها على دعمهم ومساندتهم في رفض قرار إليسا قائلة: "كم مرّة حبّينا الحب وكرهناه على أغانيها؟ بس للاسف في ناس نسّوها قديه هي حلوة. أنتم جمهورها وهي أعطتكم الكثير وحان الآن دوركم لتعطوها".

 

وهبي لم تكتف بهذا القدر من التعليق، بل قررت أن تكتب تعليقاً أكثر وضوحاً جاء فيه: " "كم كان صعباً عندما سألتها، لماذا يا إليسا؟ فجاوبتني: "لأني قرفت"، لتضيف وهبي: "يا عيب الشوم على كل شخص تعرّض لها بالأذية سواء كان في المهنة أو رأي أو شتيمة أو في حرب نجسة".

وتابعت وهبي دفاعها عن إليسا: "ترتدي 100 فستان جميل وإذا خانها الذوق مرة أو الحظ تتهجمون عليها كالذئاب. وإذا حدث أنها لم تسمع نفسها جيداً على المسرح يصبح صوتها الحساس نشازاً. وإذا لم تكن الأغنية أجمل من سابقاتها تنكرون كل روائعها التي أحبّها كل العالم. وإذا اعتذرت عن التقاط صور مع أحد، تنسون مليون صورة قبلها"، مشيرة إلى أنّ "كل هذا ولا أحد يعلم ما يعانيه الفنان في حياته وعمله وصحته، ولكن هذه حال الكثير من المشاهير الذين يعانون من أشخاص بلا ضمير سواء كانوا شركات أو صراصير الـ"سوشيل ميديا".

وختمت وهبي: "ستعود إليسا كرمى محبّيها، وأقول لها: لا تقدّمي ما يتمنّاه البعض على طبق من ذهب، بلا مافيا بلا بطيخ".

 


الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard