الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

هيفا وهبي غاضبة من قرار إليسا: "اللي مش عاجبه هو اللي يمشي"

المصدر: "تويتر"
هيفا وهبي غاضبة من قرار إليسا: "اللي مش عاجبه هو اللي يمشي"
هيفا وهبي غاضبة من قرار إليسا: "اللي مش عاجبه هو اللي يمشي"
A+ A-

كثيرة كانت التغريدات الرافضة لقرار الفنانة #إليسا الاعتزال بعد صدور ألبومها المقبل، وكل فنّان أو فنانة عبّر على طريقته وكتب داعياً إليسا التراجع، لكنّ ما كان لافتاً من بين هذه التغريدات تلك التي كتبتها الفنانة #هيفا_وهبي والتي حملت نبرة عقلانية بعيدة من العواطف والمشاعر. فوهبي قررت أن تحاكي إليسا بالمنطق الذي تؤمن فيه، ودعتها إلى التراجع عن اعتزالها قائلة: "انتصرتي على ظروف أصعب يا اليسا. لا نحنا ولا جمهورك ولا ناسك منرضى بهيك قرار!! بدك تضلك تغني وتنوري المسارح واللي مش عاجبه هو اللي ينقبر يمشي!".

وتابعت وهبي رداً على أحد المغرّدين الذي شكرها على دعمهم ومساندتهم في رفض قرار إليسا قائلة: "كم مرّة حبّينا الحب وكرهناه على أغانيها؟ بس للاسف في ناس نسّوها قديه هي حلوة. أنتم جمهورها وهي أعطتكم الكثير وحان الآن دوركم لتعطوها".

 

وهبي لم تكتف بهذا القدر من التعليق، بل قررت أن تكتب تعليقاً أكثر وضوحاً جاء فيه: " "كم كان صعباً عندما سألتها، لماذا يا إليسا؟ فجاوبتني: "لأني قرفت"، لتضيف وهبي: "يا عيب الشوم على كل شخص تعرّض لها بالأذية سواء كان في المهنة أو رأي أو شتيمة أو في حرب نجسة".

وتابعت وهبي دفاعها عن إليسا: "ترتدي 100 فستان جميل وإذا خانها الذوق مرة أو الحظ تتهجمون عليها كالذئاب. وإذا حدث أنها لم تسمع نفسها جيداً على المسرح يصبح صوتها الحساس نشازاً. وإذا لم تكن الأغنية أجمل من سابقاتها تنكرون كل روائعها التي أحبّها كل العالم. وإذا اعتذرت عن التقاط صور مع أحد، تنسون مليون صورة قبلها"، مشيرة إلى أنّ "كل هذا ولا أحد يعلم ما يعانيه الفنان في حياته وعمله وصحته، ولكن هذه حال الكثير من المشاهير الذين يعانون من أشخاص بلا ضمير سواء كانوا شركات أو صراصير الـ"سوشيل ميديا".

وختمت وهبي: "ستعود إليسا كرمى محبّيها، وأقول لها: لا تقدّمي ما يتمنّاه البعض على طبق من ذهب، بلا مافيا بلا بطيخ".

 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم