الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى

المصدر: "أ ف ب"
ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى
ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى
A+ A-

أعلن نادي #ليفربول الإنكليزي، بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، عن تعاقده مع حارس المرمى الإسباني أدريان قادماً من وست هام، بعد ساعات من رحيل البلجيكي سيمون مينيوليه إلى نادي بروج.

ولم يحدد وصيف الدوري الإنكليزي مدة التعاقد مع أدريان (32 عاماً)، الذي انتقل إليه بموجب عقد حر، على أن يحل بدلاً من مينيوليه (31 عاماً) في حراسة المرمى كبديل للحارس الأساسي البرازيلي أليسون بيكر.

وصرح أدريان للموقع الإلكتروني لليفربول: "أنا طموح جداً، جئت إلى هنا لمحاولة الفوز بكل شيء، من أجل أن أدفع ألي (أليسون) منذ الدقيقة الأولى (إلى المنافسة)، وكي نكون أفضل".

وتابع: "أمامنا الكثير من المسابقات، وسنحاول أن نصارع للفوز بها. أتطلع لخوض مباراتي الاولى في أنفيلد والفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات".

من جهته، اعتبر مدرب فريق "الريدز" الألماني يورغن كلوب أن الصفقة هي "الحل الأنسب بالنسبة لنا، نستبدل الموهبة والخبرة بأمر مماثل".

وحرر فريق الـ "هامرز" حارس مرماه نهاية الموسم الماضي، بعدما خاض معه 150 مباراة منذ عام 2013، حين انضم إليه من ريال بيتيس الإسباني.

وأتى إعلان انضمام أدريان إلى ليفربول، بعد ساعات من تأكيد بروج البلجيكي التعاقد مع مواطنه مينيوليه لخمسة اعوام.

وأشار النادي إلى الصفقة ببيان نشره على موقعه الالكتروني، وأرفقه بشريط مصور يُظهر وصول مينيوليه الى ناديه الجديد.

في المقابل، نشر مينيوليه رسالة وداع لفريقه السابق في "تويتر" جاء فيها: "كانت مغامرة رائعة. كانت هناك تقلبات كثيرة والعديد من الأمور، ولكن سأنظر دائما الى مسيرتي في أنفيلد بولع شديد".

وأضاف: "لست نادماً على أي شيء. بذلت قصارى جهدي وقدمت دائماً الأفضل لارتداء القميص بكل فخر، ولتمثيل النادي بكرامة واحترافية".

وسبق للحارس البلجيكي الدولي (22 مباراة دولية) أن دافع عن ألوان فريق سندرلاند الإنكليزي عام 2010، قبل أن ينتقل إلى ملعب "أنفيلد" عام 2013، حيث خاض 204 مباريات في 6 أعوام.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم