مستوحاة من النمر... تعرّف إلى الأفعوانية الأخطر في العالم

7 آب 2019 | 16:29

المصدر: "الدايلي مايل"

الأفعوانية.

افتتحت أخيراً الأفعوانية الأخطر في العالم، والتي سميت "تايغرس" بحدائق بوش في تامبا، بولاية فلوريدا الأميركية، حيث سميت بهذا الاسم خاصة لأنها مستوحاة من النمور، بمسارات لونها البرتقالي والأسود، وفي غضون 45 ثانية، تنطلق إلى ارتفاع 150 قدماً في الهواء، مع مسارات خطيرة.

ووفقاً لموقع جريدة "ديلي ميل" البريطانية، فإنها أطول سفينة إطلاق ثلاثية في فلوريدا، مع انحناءات خطيرة في مسارات الأفعوانية، ما يجعلها تجربة مثيرة للغاية، كما تضم الحديقة أيضًا نموراً وأسوداً وقرود الأورانغوتان وطيور النحام وحيوان الميركاتس وحديقة سفاري والغزلان ووحيد القرن.

يبلغ طول مسار الأفعوانية الجديدة أكثر من 1800 قدم من مسار الصلب المصمم لمنح اللعبة رشاقة وقوة، وبخاصةٍ أنها مستوحاة من تصميم النمر، حيث يعد الحد الأدنى لوزن الأشخاص الذين يركبون الأفعوانية 18 كيلوغراماً، ويزنون كل شخص قبل ركوبه للتأكد من سلامته، كما تشمل الأفعوانية النزول تحت الماء، وبمجرد دخولها الماء، يتم وضع خوذة فخمة فوق رؤوس الركاب.

كما تضم حدائق بوش بعض الرحلات الأخرى، على رأسها Cheetah Hunt وهي الأطول فيها، كما تعد منطقة Serengeti Safari، إحدى مناطق الجذب في الحديقة، بالإضافة إلى رحلة لمشاهدة الدلافين، والسباحة معها، ثم هناك SeaWorld الذي تبلغ مساحته 200 فدان والذي يضم أسرع أفعوانية في فلوريدا، حيث تمت تسميتها "ماكو" على اسم سمكة قرش، ويقفز الراكب في الهواء بسرعة 30 قدماً، وتعتبر مخيفة خصوصاً في المياه بسرعة 60 ميلاً في الساعة.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard