السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

شراكة عالمية جديدة بين "موسم الرياض 2024" والمصمّم العالمي إيلي صعب

المصدر: "النهار"
توقيع الشراكة بين المستشار تركي آل الشيخ والمصمّم إيلي صعب.
توقيع الشراكة بين المستشار تركي آل الشيخ والمصمّم إيلي صعب.
A+ A-
بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المللكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، وبالتنسيق مع وزارة الثقافة وهيئة الأزياء، وقَّع "موسم الرياض"، ممثّلاً بالرئيس التنفيذي للهيئة فيصل بافرط، والمصمم العالمي إيلي صعب، مذكّرة تفاهم في العاصمة البريطانية لندن اليوم، للتعاون خلال "موسم الرياض 2024"؛ لإنشاء تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الموضة والترفيه، خلال الموسم، ضمن العديد من الفعاليات والأحداث العالمية الكبرى التي تم استقطابها مؤخّراً، والتي شهدت حضوراً كبيراً من الزوار.

آل الشيخ: نسعى لإثراء خيارات الترفيه بالارتباط بأفخم الأسماء العالمية في عالم الأزياء

وتتضمن مذكّرة التعاون الموقّعة إطلاق مجموعة "موسم الرياض" من إيلي صعب لخريف 2025 كواحدة من أهم أحداث العاصمة.

وقال آل الشيخ: "نعمل في موسم الرياض على الارتباط بأهم الأسماء العالمية في مختلف المجالات بما يثري الخيارات الترفيهية، ومنها مجال الأزياء، إذ يعتبر إيلي صعب من الأسماء المميزة فيه، ليقدم من خلال الموسم القادم تصاميم ستكون حديث المهتمين في عالم الموضة".

كما قدَّم المستشار تركي آل الشيخ شكره وتقديره إلى وزير الثقافة السعودي بدر بن عبدالله بن فرحان، وإلى
نائب وزير الثقافة حامد بن محمد فايز على الجهود التي تبذل في هذا المجال.

بدوره، أعرب إيلي صعب عن سعادته بالمشاركة في "موسم الرياض 2024"، وقال: "سنقوم بإعداد شيء غير مسبوق وجديد للاحتفال بهذه المناسبة المهمة في مدينة الرياض، التي تدعم الإبداع وتنوع الثقافة في المنطقة".

يذكر أنّ صعب افتتح "البوتيك" الخاص به مؤخّراً في منطقة "فيا رياض" إحدى مناطق "موسم الرياض"، في حفل كبير شهد حضور العديد من المهتمين في عالم الموضة والأزياء.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم