الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

لحملته الإعلانيّة... الماكيير العالمي سكوت بارنز يستعين بالمصمم اللبناني شربل زوي (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
شربل زوي و سكوت بارنز
شربل زوي و سكوت بارنز
A+ A-

من لا يعرف سكوت بارنز مكتشف الكونتورينغ contouring في عالم الجمال؟ فالماكيير الأميركي العالمي من أصول إيطاليّة هو أيضاً مهندس مكياج مشاهير هوليوود... جينيفر لوبيز، كيم كارداشيان وغيرهما.

المبدع اللبناني شربل زوي

 

مؤخراً، ولإطلاق مستحضرات التجميل الخاصّة به، استعان الفنّان المعروف بالمصمّم اللبناني الشهير شربل زوي الذي قدّم أجمل الأزياء الاستعراضية لجينيفر لوبيز وغيرها من نجمات هوليوود.

إطلالة عارضة Scott Barnes بزيين لشربل زوي

 

ننشر بعض الصور من هذه الحملة الإعلانيّة الجديدة، بعدما شرح لنا المبدع شربل زوي، الذي استقرّ مؤخراً في الكويت، التعاون الذي حصل بينه وبين الماكيير الشهير: "الحقيقة اتصل بي Scott Barnes من أجل حملة مستحضرات التجميل الجديدة المؤلّفة من مروحة ألوان تتمحور حول الترابي، السماوي، البرتقالي والأوف وايت... لذا طلب منّي استخدام ملابس بلون النيود، فارتأيت طابعًا معيّنًا لإلباس العارضة التي سوف تجسّد هذه الحملة التي صُوّرت في الصحراء والمستوحاة من فصل الصيف.

 
 

ويضيف: "كان عليّ تقديم زيين يتناغمان مع أسلوب التصوير ومروحة الألوان التي صمّمها سكوت بارنز. فاخترت طابعًا قريبًا من JLO ستايل الذي صممته لها، فكان الجمبسوت اللاصق بالجسم والمنفّذ بالقماش الشفّاف المبطّن بلون النيود مع تطريز باللون الأحمر والأبيض  واللاصق بالجسم مع شراريب على الأكمام، وفستان آخر يتميّز بطابع حوريّة البحر الذي نفّذ بقماش التول الناعم والشفّاف، وقد طرّز على الصدر والوركين، بالإضافة الى الأكمام بنماذج لافتة ". 

وعند السؤال عن جديده، قال: "أنا في صدد العمل على مجموعتي المقبلة وسأعرضها قريبًا بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيس دار شربل زوي".

  

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم