الأحد - 23 حزيران 2024

إعلان

نوال الزغبي تخرق الاتّجاه الأنثويّ بإطلالة رجّاليّة... "فخامة معاليك" (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالة نوال الزغبي
إطلالة نوال الزغبي
A+ A-

بعد مرور عام على بدلة السموكينغ، قدّم إيف سان لوران مجموعته لربيع وصيف 1967 من بينها أوّل تايور - بنطلون، وهي نسخة فريدة عن التايور، الذي يتم ارتداؤه تقليديًّا مع تنورة. على الرغم من أن البدلة هي من صلاحيّات خزانة الملابس الرجالية، إلّا أنّ إيف سان لوران كيّفها مع الجسد الأنثوي، كما فعل مع السموكينغ. الأكمام ضيقة، والخصر مشدود بينما الأرجل الواسعة تملّق الساق. أضاف أكسسوارات أنثويّة نموذجيّة، مثل الأحذية ذات الكعب العالي أو المجوهرات، لكنّه لم يفشل في جعل عارضته ترتدي ربطة عنق وقبعة فيدورا رجاليّة. وهكذا انتشر التايور - البنطلون النسائي في جميع أنحاء العالم وما زال خالداً حتى يومنا هذا.

تايور – بنطلون من إيف سان لوران

 

نوال الزغبي في إطلالة رجّاليّة باللون الرماديّ

 

وقد  أطلّت نوال الزغبي عبر "إنستغرام" ببذلة رجّاليّة كاملة باللون الرمادي مؤلّفة من ثلاث قطع: سترة، صدّار رجالي (جيليه)، وسروال، بالإضافة الى القميص الأبيض بياقة عسكريّة مع ربطة عنق متعدّدة الألوان والنماذج، إطلالة جريئة لفنّانة قلّما رأينا مثلها على بقيّة الفنّانات اللبنانيّات والعربيّات! وقد كتبت في منشور اسم أغنيتها الجديدة "فخامة معاليك".

 

 من حيث الجمال، تركت النجمة شعرها منسدلاً ومموّجاً مع فرق جانبي معتمدة المكياج الهادئ، ماسكارا... آي لاينر... بلاش خفيف... ظلال ناعمة فوق العين... وأحمر شفاه نيود... إطلالة رائعة لا تشوبها شائبة، فعلاً، نوال الزغبي تعرف ما يليق بها وكيف تنسّق إطلالتها!

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم