الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

تستحق التطبيق هذا العام... أفكار غير تقليدية لطلاء أظفاركِ (صور)

المصدر: النهار
مروة فتحي
أفكار للأظفار.
أفكار للأظفار.
A+ A-
لم يعُد طلاء الأظفار مجرد لون، لتبدو جميلة وجذّابة، لكنّه تحوّل إلى فن، حيث يبدو الظافر وكأنه لوحة فنية منفردة على حدة، ويحتوي هذا العام عديداً من الأفكار والألوان.
 
وتقدّم مدوّنة الموضة والجمال إسراء فهمي لـ"النهار" أفضل الأظفار بألوان مختلفة، وأفكار مانيكير غير متطابقة، يمكنك تطبيقها بالكامل لمواكبة اتجاهات فن الأظفار هذا العام 2021.



- ألوان الباستيل:

يمكنك تطبيق مانيكير فرنسي كلاسيكي بتشكيلة نابضة من أطراف الباستيل، إذ يمكنك تطبيق ظلال طلاء أظفار الباستيل وارسمي كل طرف منها بلون مختلف.

 
- كل الألوان:

يمكنك استخدام كل الألوان التي تحبينها، واطلي أظفارك بأشكال وتصميمات مختلفة لإنشاء فن تجريدي على كل منها، ولكن يجب أن تحتفظي ببعض المساحة السلبية على كل ظفر للسماح لإبداعك بالتألق بشكل مشرق.
 

- ألوان مخملية:

يمكنك تطبيق الأظفار المخملية من خلال إقرانها بألوان فرنسية على أطرافها، وجعلها تبدو أكثر أناقة من خلال عمل لون مختلف في كل يد.

ويمكن كسر القاعدة التقليدية القديمة المتمثلة في استخدام طلاء الأظفار نفسه في كلتا يديكِ، إذ تم كسر جميع أنواع القواعد هذا العام.


- التدرّج اللوني:

إذا كنتِ تحبين أي لون كثيراً، فيمكن استخدامه لصالحك، من خلال اختيار جميع أنواع الصبغات والظلال من ذلك اللون واطلي كل ظفر بلون مختلف، إذ تحظى الأظفار المتدرجة هذا العام بكل الاهتمام، فهي لا تبدو سهلة التطبيق فحسب، بل ممتعة أيضاً أكثر من مجرد لون واحد مرسوم على كل الأصابع.
 

- النجوم الساطعة:

يمكنك إنشاء لوحة جمالية مثالية لمجموعة بسيطة وأنيقة من النجوم الملونة على أظفارك، وأيضاً أن تبدّلي بين الأحجام والألوان والزوايا المختلفة للحصول على مظهر فريد للنجمة في كل مرة.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم