الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

كيارا فيراغني تخطف الأنظار في سروال "غوتشي" الجريء

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
كيارا فراغني
كيارا فراغني
A+ A-

منذ بداية أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2023-2024،  تقدّم الستايلست والبلوغر الشهيرة Chiara Ferragniعرضًا من الإطلالات، كل واحدة أكثر أناقة من التي تليها.

وفي تحدٍ لدرجات الحرارة الباردة في عاصمة الموضة الإيطالية، لا تترّدد المؤثرة في إظهار بعض من أماكن جسدها. منذ الأمسية الأولى، أدارت الشقراء الجميلة الرؤوس في فستان  slip dress مقسّم عند أعلى الفخذين على كلا الجانبين، ما كشف عن ساقيها تمامًا.

 

الستايلست والبلوغر Chiara Ferragni في إطلالة كاملة من Gucci

 
 
 
 

واصلت كيارا فيراغني إظهار ساقيها النحيفتين في شورت أسود قصير وجوارب شبكيّة. وأيضا كومبو مثير دمجته مع سترة أنيقة للغاية ارتدتها مفتوحة تظهر منها حمّالة صدر صغيرة.

والآن تقوم المدّونة الإيطالية بكشف ملابسها الداخلية مرة أخرى. بعد الاستسلام لاتجاه "no pant" خلال أسبوع الأزياء الراقية الأخير في باريس، ووصولها إلى عرض أزياء Schiaparelli بالملابس الداخلية والجوارب الضيّقة، أعادت الستايلست الملابس الداخلية إلى دائرة الضوء في ميلانو.

 

 
 
 

لحضور عرض أزياء  Gucci، تجرّأت مدونة The Blond Salad يوم الجمعة 24 شباط على إلقاء نظرة على أحدث طراز مبهر بشكل واضح.

كانت كيارا فيراغني ترتدي بالفعل بذلة بنطلون من تصميم الدار الإيطالية. إذا كانت سترة هذه البذلة عبارة عن سترة مفصّلة بشكل مثالي فهي بشكل عام كلاسيكية تمامًا، يكمن السر في السروال المصمّم على شكل حمّالات والذي أضاف لمسة كبريتيّة على جو العرض.

كشفت القواطع الواسعة إلى حد ما عند الوركين تمامًا عن الملابس الداخلية للمؤثرة التي تحمل علامة Gucci.

 

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم