الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

صيحة كبيرة للموسم الحالي... المغنية البلجيكية أنجيل تُعيد إحياء اتجاه الحذاء هذا

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
المغنية أنجيل -حذاء طفولي ريترو
المغنية أنجيل -حذاء طفولي ريترو
A+ A-
                                                                                                                                                                                                              في الخامسة والعشرين فقط، أصبح لدى Angèle بالفعل كل شيء. أصبحت المغنية البلجيكية مشهورة في وقت قياسي مع ألبومها Brol، وتواصل طريقها إلى النجاح. موسيقية، ملحنة، مؤدية... شقيقة مغني الراب روميو إلفيس أيضاً مصممة أزياء رائعة. بدعم من المصمم سامانثا جيل، تعرض الشقراء الجميلة دائماً إطلالات حادة للغاية على السجادة الحمراء أو في كليباتها. أسلوب لاحظته شانيل ما جعلها وجهاً إعلانياً لها.
 

إذاً برزت مؤدية "Balance ton quoi" بفضل أزياء الشارع القوية - فقد ارتدت سروال الجري على خشبة المسرح - فالشابة تعيد إحياء اتجاهات الماضي أيضاً. من بينها حذاء طفولي بكعب. في أحدث صورها على Instagram ، أثبتت المغنية، التي يتابعها أكثر من مليوني معجب، مرونتها من خلال حركة بهلوانية. كليشيهات جميلة حيث تعرض الفنانة زوجًا من أحذية Nodaleto القديمة (متوفرة في المتجر الإلكتروني للعلامة التجارية مقابل 690 يورو).

 
المغنية البلجيكية أنجيل
 
 

انتصار أحذية الأطفال بكعب

  منذ عدة أشهر، كانت أحذية الطفولة هذه منتشرة في جميع أنحاء Instagram . جرى تبنّي هذه الأحذية من قبل العديد من المشاهير، بما في ذلك Angèle ، هذا الحذاء هو في منتصف الطريق بين زوج من الأحذية ذات الكعب المربع وراقصة الباليه ذات المقدمة الأمامية المستديرة، وهي تحقق عودة منتصرة إلى خزانة ملابسنا. انتعليها مع جوارب صغيرة لإطلالة تلميذة، مع جينز عالي الخصر أو مع تنورة اسكتلندية، هي صيحة كبيرة هذا الموسم!  
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم