الأربعاء - 27 تشرين الأول 2021
بيروت 21 °

إعلان

تأثير ميغان ماركل بعالم الموضة... حقيبة ديور التي تحملها بسعر 3600 يورو نفدت من المخزون! (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
ميغان ماركل إلى جانب الأمير هاري.
ميغان ماركل إلى جانب الأمير هاري.
A+ A-

حملت ميغان ماركل حقيبة "Dior's Lady D-Lite" بسعر 3600 يورو، في يوم المواطن العالمي في نيويورك، مستوحاة من الأميرة ديانا. في 7 تشرين الأول 2021، نفدت الحقيبة بالفعل في الولايات المتّحدة، ولم تتوفّر بعد على الموقع الفرنسي.

وقعت ميغان ماركل في حبّ حقيبة ليدي دي لايت من ديور، والتي نفدت بالفعل

 

أثارت ميغان ماركل ضجّة كبيرة خلال رحلتها مع الأمير هاري إلى نيويورك، من بين أماكن أخرى لحضور يوم المواطن العالميّ في 25 أيلول 2021. إذا تمّت دراسة وفكّ رموز كلّ إطلالة من إطلالاتها فذلك لأنّها تتسبّب بشكل منهجي في نفاد المخزون، من سروالها المتوهّج إلى ملابسها المقلّدة من قبل ميشيل أوباما، لا شكّ أنّها تحيّة الى الليدي ديانا. حماتها الشهيرة الراحلة، والتي بقيت في النفوس والأذهان. ولسبب وجيه، حملت حقيبة ديور، كإعادة استحضار مباشرة لليدي ديور، الحقيبة المستوحاة من الليدي دي. في 7 تشرين الأول 2021، بعد خمسة عشر يومًا من ظهورها بهذه الحقيبة العصرية للغاية في خريف عام 2021، أبلغ الصحافي أوميد سكوبي عبر تغريدة أنّ الحقيبة الشهيرة والتي كانت موجودة بالفعل قد نفدت على موقع ديور الأميركي. على الموقع الفرنسي، حقيبة اليد معروضة على أنّها "قريباً ستكون متوفرة".

الزوجان يلقيان كلمة في يوم المواطن العالميّ في نيويورك

 
 

ميغان ماركل وحقائب اليد

تعتبر ميغان ماركل من أشدّ المعجبات بالموضة، وهي من أشدّ المعجبات بالأكسسوارات وخاصة حقائب اليد التي، لا تتردّد في إنفاق الكثير من المال عليها. ماركاتها المفضلة: ديور، غابرييلا هيرست، جيفنشي... في كلّ مرة يقلّدها العديد من المعجبين، بغضّ النظر عن السعر.

 

المعطف والحقيبة من توقيع ديور، أمّا الحذاء فهو من توقيع Gianvito Rossi وقد حصل خطأ على إنستغرام، النظارات من توقيع Miu Miu

 
 

 

نظّارات ميوميو

 

 

حذاء جيانفيتو روسي

 

 

معطف ديور

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم