الجمعة - 18 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

ماذا ترتدين في تشرين الثاني؟

المصدر: النهار
فاديا صليبي
ملابس مريحة
ملابس مريحة
A+ A-

لقد حلّ شهر تشرين الثاني الذي يجلب معه الغيوم الرمادية والطقس البارد. لا تقلقي، لا شيء يمنعك من جلب الاتجاهات الملهمة والمريحة في الوقت الحالي إلى خزانة ملابسك لإضافة لمسة إلى مظهرك اليومي!

في هذا الشهر، نلعب بالطبقات ونجمع قطعًا جميلة ومريحة للاستفادة من البرد بأناقة.

جاهزة للإلهام؟ إليك ما يجب أن ترتديه في تشرين الثاني.

 

معطف طويل من الشيربا

 

غير رسمي وأنيق في نفس الوقت، فإن معطف الشيربا الطويل سيبقيك دافئة بأناقة. نحن نحب لونه المحايد الذي يتناسب مع كل شيء تقريبًا وقصّته المستقيمة العصرية!

Simons - 125$

جزمة مع منصّة سفلية

 

إذا كان عليك اختيار نمط واحد من الأحذية العصرية لارتدائها طوال الشهر، فمن المحتمل أن يكون النمط هو مثل هذا (الصورة).

نحن نحب كل شيء في جزمة الكاحل هذه: منصّة من النعل العصري للغاية الذي يسمح لك بالمشي بشكل مريح، مظهرها الأسود الكامل الذي يتناسب مع كل شيء تقريبًا، وسعرها، وهو جزء بسيط من سعر دكتور مارتينز الشهير!

Call It Spring - 69,99$

 

حقيبة مضفرة

 

ليس هناك ما هو أكثر تنوعًا من حقيبة كبيرة سوداء! مثالية لأغراضك الضخمة، هذه الحقيبة الأنيقة مثالية للخريف. سواء كان ذلك لاستبدال حقيبة يدك، أو حمل أغراضك الشخصية عندما تذهبين إلى المكتب أو لاستخدامها كحقيبة قابلة لإعادة الاستخدام عند التسوق، فسوف يثبت ذلك بوضوح تنوعها بالنسبة لك!

Indigo - 32,50$

 

كنزة تناسب كلّ شيء

 

تحفة حقيقية في خزانة ملابسك للموسم البارد، هذه الكنزة ذات الأكمام الطويلة تناسب كل شيء! نحن نحبها بسبب لونها المحايد وملمسها الفضفاض.

مثالية لاعتماد الطبقات خلال كل مظاهر الخريف!

 Urban Planet - 20$

 

موخفّ بثلاثة ألوان

 

مثالي للتجول في المنزل أو العمل عن بعد بأناقة، هذا الخف الثلاثي الألوان مثالي لاستكمال مظهرك غير الرسمي. نحن نحبه بسبب ألوانه المتدرّجة ونسيجه الشديد النعومة وحقيقة أنه ينزلق بسرعة في الرجلين.

Aldo - 25$

قناع ملوّن

 

طرحت الشركة المصنعة Herschel مؤخرًا بعض أقنعة الوجه الجميلة للبيع. معروفة جيدًا في عالم الموضة، يمكن للمرء أن يتوقع منتجًا أنيقًا وعالي الجودة.

مثالية للدمج مع قلنسوة لموسم البرد!

Herschel Supply Co - 19,99$

ثنائي 100% مريح

 

لا شيء مثل مجموعة منسقة مريحة للغاية لأيام عملك عن بعد! نحن نحب بشكل خاص المقاس الفضفاض واللون الأخضر الجميل لكل قطعة، والذي يتناسب تمامًا مع القطع الأكثر حيادية في خزانة ملابسك.

اذهبي الى الانترنت وألق نظرة على مجموعة Détente من Garage ، وستجدين الكثير من وسائل الراحة المنسقة للغاية!

Garage - 34,95$

قميص - سترة

 

مثالي للأيام الباردة، القميص - السترة هو أحد أفضل الأساليب لهذا الموسم. هذا الشهر، نقع في حب القميص - السترة باللون الكريمي مع ياقة مزخرفة جميلة. نحن نحب مظهره الفضفاض والمريح، ولكنه أنيق في نفس الوقت، مما سيتيح لك دمج العديد من الملابس المريحة!

 H&M - 59,99$

قلنسوة بقطبة ناتئة

 

لقد وقعنا في حب هذه القلنسوة الجميلة! إذا كنت لا تعرفين Girl Crush Gang بالفعل، القي نظرة على موقع الويب الخاص بهذه العلامة. إنها علامة تجارية للملابس ذات نمط مريح، أنشئت بواسطة Cindy Cournoyer و Lucie Rhéaume والتي تعزز قوة الفتاة وتبرز إيجابياتها.

هذه القلنسوة متوفرة أيضًا باللون الأبيض الفاتح والأصفر والأرجواني والبيج والأخضر.

Girl Crush Gang - 40$

تنورة من الجلد

 

أصبح الجلد الصناعي رائجًا للغاية هذا الخريف. سواء أكان بلايزر أو سترة ضيقة أو حتى بنطلون من الجلد الصناعي، فإن هذه المادة تضيف على الفور لمسة خريفية إلى ملابسك!

نحن نقع في حب هذه التنورة الميدي اللطيفة. نموذج التنورة أيضًا مألوف جدًا هذا الموسم - من الجلد الصناعي الأسود فهو يضفي مظهر كلاسيكي ومثير في نفس الوقت.

Dynamite -  54,96$
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم