الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

ما الاتجاهات الشعبية للعناية بالبشرة في زمن الوباء؟

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
العناية بالوجه.
العناية بالوجه.
A+ A-

ليس سراً أن كوفيد-19 قد غيّر من عاداتنا الاستهلاكية. أصبحت منتوجات العناية بالبشرة والسعي وراء الرفاهية واتجاه "افعلها بنفسك" الآن في طليعة مشهد الجمال.

وفقًا لمنصة الأبحاث العالمية Stylight، تضاعف اهتمام مستخدميها بعلاجات الوجه ثلاث مرات مقارنة بالعام السابق (+ 241٪). على منصة العلاجات الأكثر طلبًا، نجد المنتوجات المتوافرة في الصيدليات. في فرنسا، كان هذا الاتجاه دائمًا شائعًا للغاية؛ تتمتع العلامات التجارية الفرنسية مثل La Roche Posay و Avène و Caudalie بسمعة عالمية في جميع أنحاء العالم. ظاهرة تستمر في النمو منذ الأزمة الصحية التي يمر بها الكوكب بأكمله تقريبًا. من بين منتوجات الصيدليات الأكثر شهرة، رصد Stylight زيادة في النقرات لعلامة CeraVe التجارية (+ 1000٪)، بخاصة بفضل هلام الرغوة. سبب النجاح أيضًا تطبيق Tik Tok الذي يجعل العلامة التجارية الأميركية معيارًا حقيقيًا من حيث العناية بالبشرة. خلفها، نجد العلامة التجارية Nuxe (+ 415٪) ، ( Cetaphil (+ 55٪ ، La Roche Posay    41٪  أو حتى Bioderma (+ 30٪).

لماذا هذا النجاح؟

تركيبة واضحة، مكوّنات آمنة تحترم البشرة... إلخ، المنتوجات المتوفرة في الصيدليات هي حليف حقيقي للجمال لا ينبغي إغفاله. منذ عدة سنوات حتى الآن، تعمل العلامات التجارية على تطويرها، فضلاً عن نسيجها وروائحها من أجل تقديم منتوجات ممتعة وفعالة من العناية بالوجه إلى كريم الجسم... الصيدليات مليئة بمنتوجات التجميل لتجربتها مرة واحدة على الأقل في حياتك.

 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم