السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ميرهان حسين تتعرض لسرقة حقيبتها... ورجال الأمن يضبطون اللصوص

المصدر: "النهار"
ميرهان حسين
ميرهان حسين
A+ A-
تعرّضت الممثلة المصرية ميرهان حسين خلال الساعات الماضية، إلى واقعة سرقة أثناء وجودها بشقة تحت الإنشاء بمنطقة المقطم وسط العاصمة القاهرة، وعلى الفور استنجدت برجال الأمن لمساعدتها في ضبط الجُناة.
 
وفي التفاصيل، حرّرت حسين محضراً بقسم شرطة المقطم، كشفت فيه عن تعرّض حقيبتها للسرقة، حيث كان بها مبلغ مالي كبير وعدد من المشغولات الذهبية، واتهمت العمّال الموجودين بسرقتها، مطالبة بالتحقيق معهم واستجوابهم.
 
رجال الأمن تمكنوا من كشف ملابسات الحادث، بعد استجواب العمّال وتفريغ كاميرات المراقبة، لينكشف لهم قيام عاملين اثنين بسرقتها بالفعل، وباستجوابهما اعترفا بجريمتهما وتم حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
 
ميرهان، تصدّرت الترند في الفترة الأخيرة، بعدما أشيعت معلومات تفيد بارتباط خطيبها السابق بالفنانة شيرين عبدالوهاب، بعدما انفصلت مباشرة عن زوجها حسام حبيب، ورغم حرصها على عدم توضيح حقيقة الأمر، والتزامها الصمت، إلا أنّها كشفت في تصريحات تلفزيونية عن أنّها بالفعل كانت تستعد لإقامة حفل زفافها الشهر الحالي، لكن أرجعت عدم التوفيق للنصيب، وأنّها تستحق الأفضل حسب حديث والدتها معها.
 
الممثلة المصرية، انضمت أخيراً إلى قائمة فناني مسلسل "أمير العوامري"، الذي سيُعرض في الموسم الرمضاني المقبل، وتشارك في بطولته بجانب هاني سلامة، مي سليم، خالد زكي، وآخرون، ومن المُقرر أن تدور الأحداث في إطار اجتماعي حول صراع رجال الأعمال.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم